أعلن حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للأهلي، عن تشكيل جهازه المعاون له فى ولايته الثالثة داخل القلعة الحمراء.
وجاء التشكيل كالتالى: "أحمد أيوب مدربا عاما ، سيد معوض مدربا ، طارق سليمان مدربا لحراس المرمى ، سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة".
قال المدير الفني الجديد للأهلي: " سبق لي أن عملت مع الجهاز المعاون كاملاً من قبل، كان هناك أسماء كثيرة مرشحة للتواجد ولها مكانتها بالتأكيد، لكنني اخترت بعيداً عن العواطف.. اخترت الأسماء التي لها صفة وشخصية الأهلي، وبالتالي سيكون بإمكانهم الحفاظ على الفريق، ومنهم أحمد أيوب كمدرب عام وسيد معوض مدرباً للفريق ".

واضاف: " سيد عبد الحفيظ مستمر في موقعه كمديراً للكرة، وطارق سليمان مدرباً لحراس المرمى، إلى جانب محمد أبو العلا مدرباً للأحمال .. سنتعاقد مع معد بدني للفريق، لن اختار شخصاً أجنبياً للهمه خاصة أننا لن نتعاقد مع مترجم له، يوجد ثنائي عربي مرشح للمهمة وندرس الاختيار من بينهما ".
وأشار البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم السبت للإعلان عن توليه المهمة بشكل رسمي، إلى أنه من الوارد أن يرحل أي لاعب بالفريق خلال فترة الانتقالات الحالية على سبيل الإعارة، مشدداً على أنه لا فرق لديه بين جميع اللاعبين.
وتابع: " سعيد بعودتي للأهلي، الفترة الماضية كان مليئة بالحزن بسبب خسارة كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، لكني محظوظ بتواجدي للمرة الثالثة مع الفريق.. كل مرحلة لي مع الأهلي تكون مختلفة عن السابقة لها، إلا أن الشيء الوحيد الذي يبقى على حاله هو جماهير الفريق، وهو ما يميز القلعة الحمراء عن أي مكان آخر ".

وأردف: " شائعات كثيرة تحدثت عن هروبي في الفترة الماضية، ولكن لحسن حظي أن هادي خشبة أكد بنفسه على أن رحيلي كان بالاتفاق مع الإدارة، وهذه هي الحقيقة، كان هناك اتفاق على رحيلي ".

واوضح انه تولى المهمة الحالية بدون توقيع عقد رسمي حتى الآن، حيث انه لم يضع أية شروط ولم يتفاوض حول مقابل مادي، بحسب تعبيره.
واختتم: " نمتلك خط دفاعي قوي، أعلم أن الجميع يتحدثون عن وجود مشاكل دفاعية بالفريق ولكن هؤلاء اللاعبين حققوا الكثير من البطولات، سأعمل على تقوية الفريق ككل وليس الدفاع فقط ".