وجهت حملة منهجكم باطل رسالة لوزارة التربية والتعليم عبر قناتها الرسمية علي " يوتيوب " مفادها ضرورة متابعة العمل وتقويمه الخاص بالمعلمين والمشرفين ومتابعة أداء المراقبين علي المدارس والتقارير التي تصدر عنهم بصفة دورية سواء شهرية او أسبوعية مؤكده أن المراقب يجب أن يأتي بشكل مفاجئ ويقوم بسؤال الطلاب عن مدي إستيعابهم للشرح وتعامل المدرسة معهم .

ووجهت الحملة بضرورة متابعة أداء مدير وناظر المدرسة للوقوف علي مدي مستوي الطلاب مؤكده أن هذه المطالب من صميم عمل الوزارة ولا تكلف أي أعباء مادية .

وأوضح سعد عبدالحميد أحد مؤسسي الحملة في تصريح خاص لـ " انفراد " أنهم يهدفون لتشكيل مجلس أعلي للتعليم ليحدد سياسة التعليم لمدة زمنية محددة مؤكدا علي مشاركة جميع فئات العملية التعليمية من اتحاد الطلاب المنتخبين من الطلاب مشيرا إلي تهميش دورهم بشكل كبير ولا يوجد لهم دور قوي وحيوي وكذلك لجان من المعلمين ولجنة تطوير التعليم ولجنة التعليم بالبرلمان ومشاركة قيادات من الوزارة .

وأضاف المؤسس أن رؤية المجلس تقوم علي تعاون الجميع وربط قرارات الوزارة بالحوار المجتمعي مشددا علي التواصل بين لجنة التعليم بالبرلمان وما يصدر عن الوزارة .