أعلنت المصرية للاتصالات عن تغيير العلامة التجارية لشركة (تي إي داتا)، أكبر مقدم لخدمات الانترنت في مصر، وذلك في إطار سعى المصرية للاتصالات لتكامل خدماتها المقدمة للعملاء بما يتواكب مع متطلباتهم والتكنولوجيات التي يعتمدون عليها في نواحي حياتهم الشخصية والمهنية.
وذكرت الشركة - في بيان اليوم - أن تغيير العلامة التجارية يأتي مع اقتراب الحصول على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع والاستعداد نحو التحول إلى مشغل اتصالات متكامل وتحقيق “بداية جديدة” لخدمات الاتصالات في مصر، والانطلاق يداً بيد مع عملائها لتحقيق تلك البداية.
وصرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات المهندس تامر جادالله بأن العلامة التجارية الموحدة تعكس الاستراتيجية التي تتبناها الشركة والمرتكزة على تلبية احتياجات العملاء وتطلعاتهم، وذلك بما يمكن العملاء من توحيد تجربتهم والحصول على جميع الخدمات من خلال أي منفذ أو نقاط بيع تحمل العلامة التجارية للمصرية للاتصالات.
وأضاف أن تصميم العلامة التجارية جاء ليعكس عددا من المفاهيم، وعلى رأسها الثقة والقوة والتكامل بين الخدمات المقدمة بالإضافة إلى الحداثة والعصرية والبساطة وفي نفس الوقت يحتفظ بهوية وأصالة المصرية للاتصالات.