يواجه الثلاثي المصري المحترفين في انجلترا عدة مواجهات هامة اليوم السبت في الجولة الثالثة لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز.
أحمد المحمدي
وتبدأ المواجهات بين فريقي مانشستر يونايتد وهال سيتي واللذان يحتلان المركزين الثاني والثالث ، على الترتيب، بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي وأمام تشيلسي، بعد أن حقق كل منهما الفوز في أول مباراتين بالموسم.

ويسعى هال سيتي الذي يضم بين صفوفه أحمد المحمدي، والصاعد حديثا للدوري الممتاز، أن يحقق مفاجأة جديدة، حيث استطاع الفريق تحقيق بداية قوية رغم الظروف التي واجهها خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وتقام المباراة في السادسة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة بي ان سبورتس 2.
محمد النني
ويتطلع أرسنال إلى الفوز الأول بعد أن مني بهزيمة وتعادل في المرحلتين السابقتين ، وذلك عندما يحل ضيفا على واتفورد.
ويسعى محمد النني لاعب الفريق لقيادة أرسنال لتحقيق أول 3 نقاط في البطولة، في مباراة قد تبدو لصالح الفريق اللندني.
وتقام المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة بي ان سبورتس 2.
رمضان صبحي
ويحاول رمضان صبحي حجز مكان أساسي مع فريقه ستوك سيتي الذي يلتقي مع إيفرتون في الجولة ذاتها.

ومن المتوقع أن يكون لصبحي دور أكبر مع الفريق في الفترة المقبلة في ظل إصابة السويسري شاكيري.

ويشارك شاكيري مع ستوك سيتي في مركز الجناح الأيمن هجومياً وأحياناً في الجناح الأيسر وفي مركز صانع اللعب، وهي المراكز الثلاثة التي يجيد فيها المصري الشاب رمضان صبحي المنضم حديثاً لستوك.

وتقام المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وتذاع على قناة بي ان سبورتس 9.
ويصل الثنائى رمضان صبحي ومحمد الننى، لاعبا ستوك سيتى وأرسنال الإنجليزيين على الترتيب، إلى القاهرة غدا الأحد، من أجل الانتظام فى معسكر الفراعنة بالإسكندرية، استعدادا لوديتى غينيا وجنوب أفريقيا ضمن الاستعدادات لتصفيات المونديال.
يذكر أن المنتخب الوطنى انتظم أمس فى معسكر مغلق بالإسكندرية، وشهد المران الأول مشاركة 14 لاعبا فقط من أصل 27 لاعبا اختارهم الجهاز الفنى.