أكد النجم الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، أن تحسن نتائج الفريق منذ تولي جوزيه مورينيو المسئولية، وراءه عدة أسباب وعوامل.
وقال روني في حديث لقناة النادي الرسمية: “بالطبع لكل مدرب طريقة مختلفة في إعداد الفريق سواء في التدريبات والمباريات، ولكل مدير فني أسلوبه المميز في وضع خطة اللعب، وتحديد سيناريو المباريات”.
وأضاف قائد مانشستر يونايتد: “اللاعبون أيضًا يحاولون التأقلم على أسلوب مورينيو، وتنفيذ تعليماته طوال الأسبوع في التدريبات، وكذلك تطبيق فكره التكتيكي في كل مباراة، وبالفعل حالفنا التوفيق، وبدأنا الموسم بنتائج مميزة، بفضل العمل الجاد، وأتمنى أن نحافظ على هذا المعدل”.
وأشار واين روني إلى أن الصفقات الجديدة لها دور كبيرة في طفرة مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن زملاءه الجدد بيلي وإبراهيموفيتش ومخيتريان وبوجبا، تأقلموا بشكل سريع على أجواء النادي، وهو ما أدى لظهورهم بمستوى قوي في التدريبات، وإذا استمر الفريق بهذا المستوى، فإنه سينهي الموسم بإنجازات وبطولات.
وافتتح مانشستر يونايتد موسمه بالتتويج بكأس الدرع الخيرية بالفوز على ليستر سيتي 2-1، ثم حقق انتصارين متتاليين في أول جولتين من البريميير ليج بالفوز على بورنموث 3-1 وساوثهامبتون بثنائية دون رد.