علق زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على سخرية جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة من القرعة السهلة التي حظي بها الفريق الملكي خلال الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو: “لن أرد على بيكيه فلقد فزنا بدوري أبطال أوروبا وهي بطولة صعبة جداً ويمكنه هو أو أي شخص آخر التفكير كما يحلو له”.
وأضاف: “لقد قال أيضًا بأنهم الفريق الأفضل في إسبانيا، يمكنه قول ذلك إذا حقق الليجا لأننا بدأنا للتو موسم جديد والجميع ينافس”.
وتطرق زيدان، للحديث عن مواجهة سيلتا فيجو، قائلاً: “غداً أول مباراة على ملعبنا ونحن متحمسون، جماهيرنا سوف تحضر إلى الملعب وهذا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا”.
وأردف: “أنا سعيد بالفريق الحالي رغم إصابة بعض اللاعبين وعدم عودة البعض، الموسم سيكون طويلاً وسنحتاج لجميع اللاعبين”.
وتابع: “رحيل خاميس رودريجيز؟ هو لاعب في ريال مدريد، دائماً أسأل نفس الشيء ودائماً أجيب بنفس الطريقة”.
وأوضح: “يبدو أن خاميس يريد أن يغادر ولكن لا يزال لاعبنا، المشكلة نفسها وهي أنه لا يلعب كثيراً ولكن شأنه شأن البقية”.
وواصل: “أي شيء يمكن أن يحدث حتى يوم 31 أغسطس، بالتأكيد لن يأتي أحد ولكن ربما يغادر أحد قبل هذا التاريخ، لم أتحدث فردياً مع جيمس في الآونة الأخيرة بل أتحدث مع المجموعة”.
وعن غيابات فريقه، صرح: “كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة لن يلعبا لقاء سيلتا فيجو، ولكن الآخرين جميعهم على ما يرام”.
وقال المدرب الفرنسي “إيسكو عانى من التواء في الكاحل الأسبوع الماضي ولن يكون معنا غدًا ضد سلتا فيجو”.
وعن وضع موراتا ومارسيلو، الذي عاد المنتخب البرازيلي لاستدعائه بعد غياب لفترة، تابع زيدان “أطلب من موراتا ما يفعله حاليا. وإذا تمكن من تسجيل أهداف غدًا سيكون أمرا رائعا. أنا سعيد بالعمل الذي يقوم به. لقد تحسن بدنيا ويعمل جيدا”.
وحول مارسيلو، أوضح زيدان “إنه فريد وجيد للغاية. أنا سعيد لاستدعائه ولعبه مع بلاده. إنه مهم في ريال مدريد ويجب أن يكون مهما مع بلاده”.
وامتدح زيدان مواطنه فاران، الذي تدور أنباء حول رفضه عرضا للانتقال إلى مانشستر يونايتد.
وقال “الأهم أنه لم يرغب في الرحيل رغم تلقيه عروضا كبيرة. إنه لاعب هام ودولي. مهم بالنسبة لي وللفريق. وأثبت هذا في أول مباراتين. الآن لدي 4 مدافعين جيدين للغاية ولكن يمكن لاثنين فقط اللعب”.