تستضيف مصر الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show ، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى، لأول مرة فى أكبر تجمع لصناعة الجمال والموضة، كما يهدف إلى تسليط الضوء علي كل ما هو جديد في مجال عمليات التجميل وصناعة الموضة والإطلاع على أهم وأحدث الإتجاهات والتقنيات العالمية.

وقالت غادة نوارة، رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beauty الشركة المنظمة للحدث العالمى، أن فكرة تنظيم هذا الحدث العالمى بإستضافة الشخصيات الهامة في مجال الموضه والجمال يأتي لخلق حالة من التثقيف العام بكل أسرار الجمال لتتمكن كل سيدة من إظهار جمالها الداخلي والخارجي بأبسط الطرق.

يحضرالحفل مصمم الأزياء العالمى شربل زوى، صاحب العلامة التجارية "شربل زوى"، الذى قام بتصميم العديد من الفساتين لمختلف المشاهير منهم: النجمة العالمية جينيفير لوبيز، والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي وغيرهم من المشاهير،مما جعل منه واحداً من المصممين اللبنانيين الأكثر شهره في وقت قصير، وعُرف شربل بخط الأزياء الخاص به بعيداً عن إتجاهات الموضة التقليدية، وهذا ما تميز به وجعل أسلوبه يلفت الأنظار، حيث إعتمدت تصميماته علي الجرأة، والخروج عن المعايير في صناعة وتقديم شيء جديد للنساء.

وحصد شربل بجائزة أحسن مصمم ناشئ للملابس النسائية في أسبوع الموضة بميامي، وأُطلق علامته التجارية الخاصة به Charbel zoe couture.

كما يحضر الحفل خبير الماكياج اللبناني العالمي سامر خزامي، الذى بدأ رحلته في عالم الجمال إلي أن أصبح مسعى ومقصد من قبل المشاهير ومجلات الموضة وأصبح له قاعدة واسعة من المتابعين و المعجبين من مختلف أنحاء العالم.

أطلق خزامي العديد من ورش العمل على مستوى العالم من الولايات المتحدة إلى أستراليا، ويهدف سامر لنشر علمه وخبرته في صناعة مستحضرات التجميل، ونتيجة لنجاحه في جميع ورش العمل في الشرق الأوسط، إختارته Anastasia Beverly hills كأول وأصغر خبير تجميلي بين جميع الفنانين العرب ليُعلم تقنياته الخاصة في أمريكا، ويقوم بتقديم مجموعة الورش الخاصة به، وبعد أول نجاح له في أمريكا فتح خزامي مركز تجميل في بيروت بلبنان، حيث يؤمن أن كل أمرأة تريد أن تشعر بجمالها .