ابتكر شاب بريطاني طريقة فريدة من نوعها لطلب يد حبيبته للزواج، حيث استعان بطائرة مروحية ليطير بها في الجو، وتتمكن من مشاهدة العبارة الضخمة التي كتبها بالأعشاب على حقل زراعي بمساعدة بعض المزارعين.
وأمضى شيام تاركار (27 عاماً) شهوراً يحضر لعرض الزواج المميز، واستعان بجرار زراعي وطائرة مروحية ليسأل سارة دوكيا أن تقبل بالزواج منه، واستطاع أن يقنع المزارعين في مزرعة تبعد حوالي 300 ميلاً عن منزله غربي لندن، أن يكتب على العشب بالجرار عبارة: “عزيزتي سارة، هل تقبلين الزواج مني؟”.
واستخدم المزارعون أجهزة لاسلكي حتى يتمكنوا من التواصل فيما بينهم للتأكد من كتابة العبارة بالشكل الصحيح، وذلك قبل أن يرتب شيام لرحلة جوية برفقة سارة ليفاجئها بعرض الزواج المدهش، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ويقول شيام “في الواقع تروادني هذه الفكرة منذ ان كنت بعمر 15 عاماً، وطالما كنت أفكر كيف يمكن تنفيذها، وتواصلت مع بعض المزارعين، وأخبرني أحدهم أنه عمل شيئاً مماثلاً من قبل لكن ليس بهذا الحجم الضخم”.
وأضاف شيام “لم أرغب بإنفاق الكثير من النقود على عطلة أو شي آخر، وأردت أن أقوم بشيء مميز ومبدع، لذلك نفذت هذه الفكرة التي احتاجت 5 أشهر كاملة مني للتخطيط لها”.