عرض مساء أمس حلقة جديدة من برنامج "ثلالثي ضوضاء الحياة" علي شاشة تليفزيون الحياة و تضمنت الحلقة مجموعة من الفقرات الكوميدية الساخرة التي قدمها الثلاثي مينا وميزو وتركي ، دارت حول ظاهرة "النصب" واشكالها المختلفة ، وكيف باتت جزءا من "أسلوب الحياة " في مصر .

في بداية الحلقة قدم مينا " ستانداب كوميدي" رصد من خلاله ظاهرة الشركات الوهمية التي تنصب علي "الشعب الغلبان" الذي يصدق كل ما يقال له ، ثم قدم مينا اغنية ساخرة تقول كلماتها: "راجل نصاب لف لي دماغي في دقيقة وباع لي التراب وقال لي دي حقيقة" .

الفقرة التالية كانت "نشرة اخبار الثلاثي" وقدمها ميزو ومينا و نزلت كاميرا ثلاثي ضوضاء الحياة الي الشارع لتلتقي بعدد من المارة ، حكي كل منهم تجربته الشخصية مع النصب.

استضاف الثلاثي النجمة نيكول سابا ، التي حاولو ان " ينصبوا عليها " ويقنعونها بالمشاركة في استثمارات وهمية ، او اخذ توقيعها علي ورقة بيضاء ، او سرقة مفاتيح سيارتها ، الا انها تكتشف خدعهم والاعيبهم في اطار اسكتش فكاهي ساخر

و ننتقل إلي فقرة الحوار تحدثت نيكول سابا عن أول حب في حياتها قائلة: "انا كنت شقية شقاوة" ،

وكشفت ان شابا كان يأتي اليها عبر نافذة المدرسة ما دفع الراهبة رئيسة المدرسة لأغلاق تلك النافذة

وقالت نيكول أنها تحرص علي كتابة "يومياتها الخاصة " منذ وقت طويل ، ولديها دفتر مليء بالذكريات،

وعندما سألها مينا إن كانت تتذكر إسم الشخص الذي كان يتسلل من أجل رؤيتها اجابت ضاحكة: "اسماااااااااء" ،

وذكرت نيكول سابا أنها في مرحلة ما كانت مشاغبة جدا، وفي مرحلة أخرى هادئة، واضافت ان المعاكسة زمان كانت لذيذة وشيك ، أما الان فاصبحت "مبالغا فيها" ، و تضمنت فيديو من طابور الصباح بأحد المدارس حيث ينشد الطلاب بكل حماس: "عشان مصر تبقي قوية .. هاستغني عن الشيكولاتة والعسلية" .

وطلبت نيكول من تركى أن يعاكسها فقال: "الحلوة اجازة ولا سياحة" أما مينا فقال: "واحشنى وجوزك اللى حايشينى" ،

وردت نيكول: "اعملكوا اية بحب جوزى جدا" فرد مينا عليها: "ما انا هتجوز وهافضل احبك برضه" .

وكشفت نيكول سابا أنها مصابة بفوبيا من المرتفعات ومن الأسانسير والأماكن المغلقه والطيارات، وإعتبرت أن ما تعرضت له في برنامج هاني رمزي "هبوط اضطراري" كان الموقف الأصعب في حياتها ، و في إجابه عن سؤال حول أغنية "أنا طبعي كده" وهل تمثلها قالت: "مش كل حاجة بيغنيها الفنان تمثل طبعه وشخصيته" وأضافت انها تحب الحيوانات جدا وتربي سلحفاة ، وعدد من الكلاب، وتفضل "اللبرادور" وقالت نيكول أن الشخص الوحيد الذي يضحكها هو الفنان الكبير عادل امام .

1