علمت شبكة الاعلام العربية “محيط” من مصادرمقربة بوزارة التموين والتتجارة الداخلية اليوم ان الدكتور خالد حنفي وزير التموين السابق أصر على صياغة استقالته على الهةواء مباشرة بمقر مجلس الوزراء اليوم في سابقة لم تحدث ، أن يقدم وزير باستقالته علي الهواء، وأمام كاميرات الفضائيات، لم يعهدها مجلس الوزراء،من قبل .
وأضافت المصادر في تصريحات خاصة ل”محيط” أن الكواليس التي سبقت الاستقالة، تضمنت إصرارالوزبر علي صياغة خطاب الاستقالة بنفسه، إذ خرج الوزير من قاعة الاجتماعات، مرهقا، وجاءت موافقة رئيس الوزراء علي اعلان الاستقالة علي الهواء في ، جلوس الوزير وحيدا، لصياغة الاستقالة.
واشارت الى انه قبل أن ينضم اليه وزيرالنقل، وعدد آخر من الوزراء، دخل الوزبر، في آخر تصربح له مبتسما، والق بيان الاستقالة، غير المسبب وخرج مسرعا ربما شجاعة الوزير، سببا في إقناع رئيس الوزراء، لقبول الاستقالة علي الهواء، وربما ثقة الوزير في سلامة موقفه القانوني في ملف فساد القمح.
وومن الجدير بالذكران الدكتورخالد حنفي وزيرالتموين والتجارة الداخلية تقدم باستقالته اليوم الخميس، في الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراءوتم قبول الاستقالة، بعدما ثارت في الفترة الاخيرة أنباء حول اقامة الوزيرفي احد فنادق القاهرة على مدى 30 شهرا ، بتكلفة تقارب نحو7 ملايين جنيه.