شكر اللاعب محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر جماهير فريقه أرسنال الإنجليزي وذلك علي الدعم الذي لاقاه بعد الفوز علي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس استعداداً للموسم الجديد.

وكتب محمد الننى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أداء رائع فى مباراة أمس، شكراً لجميع مشجعينا على الدعم”.

وبدأ محمد الننى المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، الدفع باللاعب المصرى مع بداية الشوط الثانى من عمر المباراة التى انتهت بفوز أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

جاءت ثلاثية أرسنال عن طريق أليكس إيوبى، ثيو والكوت وتشوبا أكبوم فى الدقائق 50 و73 و85، بينما جاءت ثنائية السيتى عن طريق سيرجيو أجويرو وكليتشى إيهناتشيو فى الدقيقتين 30 و87 من عمر المباراة.

وكان محمد الننى شارك فى فوز أرسنال الكاسح على فايكينج النرويجى بثمانية أهداف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما الجمعة الماضية فى النرويج.

وعاد محمد الننى مؤخرًا من الولايات المتحدة الأمريكية مع أرسنال، بعدما خاض الفريق اللندنى معسكر الإعداد الذى تضمن خوض مباراتين وديتين أمام نجوم الدورى الأمريكى وشيفاز المكسيكى، تمكن على أثرهما أرسنال من تحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن أرسنال سيفتتح مشواره فى الدورى الإنجليزى بمواجهة ليفربول على ملعب “الإمارات”، يوم 14 أغسطس الجارى.