أطلقت شركة Asia Innovations Group (AIG) الشركة الرائدة عالميا المتخصصة فى تقديم خدمات الانترنت والقيمه المضافة والترفية الاجتماعى الالكترونى تطبيق جديد لاول مرة داخل اسواق الشرق الاوسط UpLive والذى يتيح الاتصال المرئى المباشر بين المستخدمين .
ويُعدّ التطبيق الأحدث في سلسلة طويلة من الخدمات التي طرحتها الشركة لتدعيم خدمات التواصل بين المستخدمين عن طريق الانترنت والذى يتيح إجراء مكالمات الفيديو ولكنه صُمم لتبسيط هذه العملية بمجرد ضغطه واحدة يصبح المستخدم فى حالة بث مباشر مع المستخدم الذى يريدة سواء من خلال شبكات التواصل الاجتماعى او من خلال قائمه الاسماء على جهازة الشخصى علاوة على قدرة المستخدم على تحسين صورته اثناء البث للظهور بافضل مظهر يريدة كما يسمح له باخذ صور مباشرة من الفيديو واعادة ارسالها دون ان يفقد المحادثة التى يجريها .
ومن جانبة، صرح وى وى مدير شركة AIG لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا ان التطبيق الجديد يعد الاول من نوعه فى منطقة الشرق الاوسط فى عالم البث المباشر وهى مرحلة جديدة من التواصل بين المستخدمين وياتى متوافقا للعمل على جميع الاجهزة الذكية التى تعمل بنظامى التشغيل الاندرويد وال IOS .
كما ان التطبيق يستند على أرقام الهواتف، وهذا يعني أنه يتطلب فقط رقم الهاتف الخاص بك لتبدأ إستخدامه، ويتيح لك التواصل مع الأشخاص المسجلين في قائمة الأسماء على هاتفك. وقد تم بناء هذا التطبيق للعمل حتى لو كانت شبكة الإنترنت بطيئة وعلاوة على ذلك تتيح للمُتلقَّي مشاهدة المتصل قبل بدء المكالمة، وإمكانية إجراء المكالمات بمجرد النقر على زر الاتصال.
اضاف هناك الملايين من المستخدميين حول العالم يستخدمون UpLive وتم طرحه الان فى اكثر من 23 دولة ناطقة باللغة العربية و الفرنسية فى منطقة الشرق الاوسط ويستخدمه الكثيرين من المشاهير من عارضى الازياء و الفنانين و الرياضيين فى اليابان وكوريا وتايوان وفيتنام لما يتضمنه من تفاعل كل المستخدمين مع بعضهم البعض بغض النظر عن بعد المسافات .
اشار وى وى الى ان السوق المصرى يعد على راس قائمه الاسواق فى منطقة الشرق الاوسط وان شركته تؤمن بقدرة السوق المصرى على النمو خلال الفترة القادمه بشكل كبير خاصة مع تطبيق خدمات 4G والتى ستفتح افاقا جديدة فى مجال خدمات الانترنت وان الشركه ستقوم بطرح سلسلة من الخدمات ذات القيمه المضافه داخل اسواق الشرق الاوسط قريبا .