واصل الطيران السوري، غاراته الجوية اليوم الخميس، على مواقع انتشار “التنظيمات المسلحة”، في ريف حلب الجنوبي.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله “إن الغارات الجوية تركزت في محيط الكليات العسكرية، ومعراتة، وتلة بازو، بالريف الجنوبي، وأسفرت عن مقتل أعداد كبيرة من المسلحين، وتدمير عربات مدرعة ومصفحة وآليات مزودة برشاشات متنوعة”.
وأشار المصدر إلى “إن وحدة من الجيش السوري، أوقعت - أمس - قتلى ومصابين في صفوف المسلحين، ودمرت لهم 3 دبابات و5 آليات مزودة برشاشات ومحملة بالذخيرة في محيط تلة أم القرع.
ونوه المصدر بأن وحدة أخرى من الجيش، وجهت رمايات مكثفة على أوكار ومناطق انتشار المسلحين، في منطقة درعا البلد، ما أدى إلى مقتل معظم أفراد مجموعتين مسلحتين جنوب سد درعا، وجنوب الجمرك القديم، وإصابة الباقين وتدمير قاعدة إطلاق صواريخ في مخيم النازحين”، إضافة الى تدمير مقر للتنظيمات المسلحة في محيط مبنى البريد بمنطقة درعا البلد، والقضاء على عدد من المسلحين داخله وإصابة آخرين.
من ناحية أخرى، لقي 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب أخرون بجروح، جراء قذائف صاروخية أطلقتها “التنظيمات المسلحة” على ريفي حلب و حمص .
وأفادت وكالة (سانا) أن 5 أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب 21 آخرون، بجروح، جراء قذائف صاروخية، أطلقتها المجموعات المسلحة على أحياء الحمدانية وصلاح الدين والزهراء وسيف الدولة بريف حلب.