أكد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد والذي ينافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن الموسم الماضي إنه “على الطريق الصحيح لكي يكون بين افضل النجوم.
وأشار جريزمان فى تصريح لموقع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (ويفا) الى انه سيحضر الحفل الذي سيقام الخميس أثناء إجراء قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ..وقال “هذا يعني إنني على الطريق الصحيح لأكون بين الافضل. ويجب ان استمر في هذاالطريق.و العمل بقوة لانه من المهم منح السعادة للناس عندما تلعب. بلا غرور، اعتقد إنني استحق الترشيح لانني قدمت موسما كبيرا مع النادي ومع المنتخب”.
وردا على سؤال حول ما إذا فاز بالجائزة أوضح اللاعب الفرنسي الذي ينافس البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل على الجائزة “ترشيحى للجائزة يعني أنني أحقق هدفي في أن أكون بين أفضل اللاعبين. ولذلك احتاج للاستمرار في العمل بقوة والاستماع داخل وخارج الملعب”.
وأكد الدولي الفرنسي فى تصريحاته التى نقلتها وكالة الانباء الاسبانية أن الموسم الماضي كان الافضل “اتمنى أن تأتي مواسم أخرى جيدة، باهداف كثيرة وصناعة أخرى وكذلك تحقيق بطولات”.
وأشار إلى أفضل ذكرياته الموسم الماضي وبخاصة مباراتي ربع ونصف نهائي دوري الابطال أمام برشلونة وبايرن ميونخ على الترتيب.وقال “كذلك بطولة أمم أوروبا التي أقيمت بفرنسا كانت رائعة” رغم خسارة منتخب بلاده للنهائي امام البرتغال.