يصرف الرياضيين العالميين ببذخ شديد على منازلهم فقد يصل مبلغ المنزل إلى ملايين من الدولارات، و يقومون بتجهيزها على أكمل وجه من حيث الديكور المختلف و الأثاث الفخم. كما يتنافسون على امتلاك أفضل و أغلى المنازل حول العالم.
نرصد أغلى المنازل حول العالم وتكلفتها
ديفيد بيكهام
يمتلك اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام منزلًا في لندن عاصمة المملكة المتحدة تصل تكلفته إلى ما يقرب من 40 مليون جنيه استرليني. يتكون المنزل من 4 طوابق كما يحتوي المنزل الفاخر على مرآب تحت الأرض، وتليفزيونات بلازما مقاومة للماء في جميع حماماته، وصالون لتصفيف الشعر، وصالة ألعاب رياضية، ونظام صوت لتشغيل الموسيقى في أي غرفة عن طريق الهاتف أو الحاسوب اللوحي، وغرفتين خاصتين لأحذية فيكتوريا زوجة بيكهام.
كريستيانو رونالدو
يبلغ تكلفة منزل رونالدو حوالي 23 مليون دولار بالتجهيزات، ويقع المنزل في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ويقع المنزل في الطابق ال63 لأحد الأبراج المرتفعة.
ليونيل ميسي
أشترى اللاعب ميسي منزل في باريس عاصمة فرنسا، وأوضحت الصحيفة الفرنسية “لي أكسبرس” أن مساحة المنزل 350 متر مربع ، كما يقع في منطقة راقية جدا تدعى “فيلا ممورنسي”، يتكون من 6 غرف وشرفة وقاعة رياضة وقاعة أخرى للسينما.تبلغ تكلفة المنزل 8 مليون و300 ألف يورو.
روجر فيدرر
يمتلك لاعب التنس المعروف روجر فيدرر منزلا فخما في سويسرا موطنه الأصلي. يبلغ تكلفة منزل روجر 6 ملايين و500 ألف جنيه استرليني ويتكون المنزل من الزجاج ويقع في مكان مميز.
ماريا شارابوفا
تملك لاعبة التنس ماريا شارابوفا منزلًا في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية تبلغ تكلفته 2 مليون و 600 ألف.
سيرينا ويليامز
تمتلك سيرينا ويليامز منزلا في فلوريدا كلفها مليونان ونصف كما يحتوي على حمام سباحة ومنتجع صحي. كما تمتلك ويليامز منزلا أخر في فلوريدا اشترته عام 2014 وكلفها 4 ملايين دولار آنذاك.