قتل جنديان يمنيان وأصيب 4 جنود آخرون اثر انفجار لغم ارضي بمنطقة صحراوية غرب مدينة بير احمد بعدن .
وأوضح مركز الاعلام بقوات الحزام الأمني بمدينة عدن أن دورية أمنية تابعة لقواته كانت تقوم بواجبها صباح اليوم ومرت على لغم فانفجرت السيارة مما تسبب في مقتل الجنديين

واصابة أربعة تم نقلهم للمستشفى للعلاج .
ونقلت شبكة “صدى عدن” الإخبارية عن مصدر بالمركز أن الانفجار وقع بمنطقة سيطرت عليها قوات موالية للحوثيين وصالح في أواخر مايو من العام الماضى وزرعت فيها عشرات الألغام.
من ناحية أخرى تمكنت وحدة أمنية متخصصة في مكافحة الإرهاب بإدارة أمن عدن من اعتقال أحد ابرز قيادات تنظيم القاعدة المدعو ابو عزرائيل في عملية نوعية .
وأوضخت شرطة عدن في بيان لها أن عملية القبض على المدعو / س . ا / المكنى بأبو عزرائيل تمت في منطقة البساتين شرق عدن وهي العملية الرابعة التي تنفذها وحدة مكافحة الإرهاب في امن عدن بنجاح خلال 24 ساعة.
وأشارت الى أن هذا الشخص من قيادة تنظيم القاعدة الإرهابي الذي يديره الرئيس السابق وقد قام بعمليات اغتيالات في عدن طالت قيادات في الأمن والمقاومة وشخصيات اجتماعية وهو متهم رئيسي في عدد من حوادث الاغتيالات التي شهدتها عدن .
وأضاف البيان أن الوحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب في امن عدن قامت بعملية نوعية مماثلة حيث داهمت أحد المزارع بضواحي مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج عصر امس وتمكنت فيها من القبض على اثنين من العناصر الإرهابية المطلوبة امنيا وعدد من المشتبه بهم .