وذكرت مصادر المقاومة المؤيدة للشرعية في اليمن أن الطائرات استهدفت مواقع المليشيات في نقيل “معبر” الصلو بمديرية الصلو جنوب تعز والتي تشهد معارك بين القوات الحكومية والمليشيات في محاولة لكسر الحصار عن جنوب المدينة بعد نجاحها في فك الحصار عنها من الناحية الغربية واستطاعت خلال اليومين الماضيين تحقيق تقدم في الصلو

وحررت العديد من القرى وسط تراجع لعناصر المليشيات.
ونقلت شبكة تعز الإخبارية التابعة للمقاومة عن المصادر قولها أن القوات الحكومية تقدمت في حى عصيفرة شمال المدينة واستولت على مخزن للأسلحة والذخيرة كما قامت بعمليات تمشيط وتطهير لمنطقة مدارات غرب المدينة بعد طرد عناصر المليشيات منها أمس .
يذكر أن القوات الحكومية اليمنية تسعى إلى السيطرة على مديرية الصلو المجاورة لمديرية حيفان الحدودية مع محافظة لحج الجنوبية لطرد عناصر المليشيات الحوثية منهما وتأمين المناطق الجنوبية في تعز في إطار خطة فك الحصار عن المدينة وتحريرها .
وفى محافظة إب شمال تعز قصفت طائرات التحالف مواقع للمليشيات في مديرية السد شمال شرق المحافظة ودمرت جسرا يربط بين عدد من المديريات فيها .

وكانت الطائرات قد جددت منذ أيام قليلة استهداف مواقع المليشيات في هذه المحافظة التي تسيطر عليها جماعة الحوثيين بعد توقف استمر فترة طويلة .