يبدو أن الأرقام القياسية الرائعة ستستمر مع المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد، بعدما بات رائعًا من جميع النواحي وحصد إعجاب وإشادة الجميع في كل مكان.

وأشار موقع يوروسبورت - فى تقرير اليوم الثلاثاء - إلى أن زيدان الذي تولى المهام الفنية لريال مدريد في ظروف صعبة بعد رحيل الإسباني رافائيل بينيتيز بسبب سوء النتائج مع الفريق على جميع الأصعدة، كان بالفعل في الموعد وأستطاع السير بالفريق الملكي على الطريق الصحيح، بفضل قربه من لاعبيه وعلاقته المميزة بهم، وحضوره الكبير في المباريات، منذ البداية وحتى النهاية، ليحصد ثمار ذلك بالفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

واستهل ريال مدريد مشواره بدوري الدرجة الأولى الإسباني بدك شباك مضيفه ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة، بواسطة نجمه الويلزي جاريث بيل هدفين، والصاعد بسرعة الصاروخ ماركو أسينسيو، على ملعب الأنويتا الصعب.

وبعد الانتصار الافتتاحي للفريق الملكي في الدوري الأسباني، ظفر ريال مدريد برقم قياسي رائع ومثير للإعجاب بتحقيقه 13 انتصارًا متتاليا منذ بداية مشواره في مارس الماضي، بالدوري الإسباني ” الليجا”، ويحتاج لثلاث انتصارات ليحطم رقمه القياسي ويدخل التاريخ من أوسع الأبواب في المسابقة الإسبانية (15 فوزا متتاليا)، وهو الرقم الصامد منذ عام 1961.

ولذلك، فإن الفوز في المباريات الثلاث القادمة ضد سيلتا فيجو،أوساسونا وأسبانيول هو السبيل للفريق الملكي نحو صناعة تاريخ جديد مع المدرب زين الدين زيدان بدوري الدرجة الأولى الإسباني.