يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، اليوم الثلاثاء، إلى التدريبات الجماعية، على ملعب النادي، في ميت عقبة، تحت قيادة مديره الفني، مؤمن سليمان، في بداية الاستعداد للموسم الجديد.
,كان الفريق، قد حصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، بعد فوزه الأسبوع الماضي، على إنيمبا النيجيري، في المرحلة الخامسة من دور المجموعات، وحسم تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويعقد الجهاز الفني، بقيادة مؤمن سليمان، جلسة على هامش المران، لوضع خطة العمل الفترة المقبلة، وهل سيتم توفير معسكر خارجي أم سيتم الاكتفاء بمعسكر في إحدى المدن الساحلية، بعد نشوب أزمة مع الشركة المنظمة للمعسكر الخارجي.
وسيتم الاستقرار، اليوم على المدرب الجديد، الذي سينضم للجهاز الفني، بعد قرار مجلس الإدارة، ببقاء مؤمن سليمان مديرًا فنيًا، والذي رشح أكثر من مدرب من أبناء النادي، لاختيار واحدًا منهم.
والمدرب المرشحون، هم: “محمد صبري، وجمال حمزة، وسامح إسماعيل، وحسام عبدالمنعم، وطارق السيد، ووليد صلاح عبداللطيف”.
,على صعيد متصل، يقوم الجهاز الطبي للفريق، بعمل قياسات وزن للاعبين، قبل المران؛ لمعرفة وزن كل لاعب بعد العودة من الراحة، وتم الاستقرار على معاقبة اللاعب الذي سيكون وزنه زائدًا.
ويبدأ الزمالك، موسمه الجديد، بمواجهة إحدى فريقي زيسكو الزامبي، أو الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، منتصف سبتمبر/أيلول المقبل، ثم مواجهة الإنتاج الحربي في افتتاح الدوري المصري.