ترغب الكثير من الفتيات الارتباط برجال يتمتعون بالوسامة، كما تتمنى في الكثير من الأحيان الزواج برجل يشبه نجوم السينما.
الشيء الذي يؤدي إلى فتور عاطفي بينها وبين زوجها دون أن تبوح له بذلك، فلا تتصرفي بأنانية في هذا الخصوص، وحاولي أن يبدو زوجك أوسم في عيونك.

إليك بعض النصائح والأمور التي يمكنها حلّ تلك المشكلة وجعل زوجك وسيماً:
- كوني واقعية: من الأمور الواقعية التي يجب عليك تعلمها، في بادئ الأمر يجب أن تكوني واقعية وتتقبّلي زوجك كما هو، لأنّ ارتباطك به هو قرار مصيري اتخذتِه بنفسك، كما يجب أن تكوني على اقتناع بأنّ الوسامة التي تتطلعين اليها لا تصنع رجالاً، وقد يكون زوجك وسيماً لكنه يفتقر لأمور مثل قوة الشخصية.
– إياك والطلاق: قد تعتقد بعض الزوجات أنه إذا تم الطلاق بينها وبين زوجها فسيُفتح لها المجال في التعرّف إلى رجل آخر أكثر وسامة وقد تصل علاقتهما إلى الزواج، لكن هذا التفكير خاطئ جدا، فان كان هذا القرار هو الأفضل يجب أن يقوم على أسباب ودوافع أخرى أكثر أهمية من الشكل.
– الرياضة والرجيم: إن كنت تعتقدين أن زوجك غير وسيم بسبب بدانته، أو عدم تناسق جسمه، يمكنك إقناعه بممارسة الرياضة في المنزل أو النوادي الرياضية، ليبدو أكثر رشاقة.
– التسوّق من أجله: لا تذهبي إلى السوق بهدف التسوّق لنفسك بل لزوجك أيضاً، ولا تكوني أنانية في هذا الجانب، واختاري له ملابس من أحدث صيحات الموضة بحسب ما يليق مع شخصيته وذوقه، فإنّ الاهتمام بالملابس يسهم كذلك في إضفاء الوسامة على مظهره الخارجي.
– عمليات التجميل الضرورية: إن كنت غيرمقتنعة بشكل زوجك مثل تفاصيل وجهه، أو حجم الأنف، فحاولي إقناعه بالخضوع لعملية تجميل ضرورية ليبقى وسيماً بنظرك.