اعتبرت الفنانة المصرية الشابة هنا الزاهد نفسها فنانة محظوظة جدًا، وذلك بعد عملها في مسلسل «مأمون وشركاه» للفنان عادل إمام في شهر رمضان الماضي.
هنا قالت إنها كانت تشعر بالرهبة الشديدة قبل مقابلة الفنان عادل إمام، ولكن كل ذلك انتهت بعدما جلست أمامه للمرة الأولى ووجدت أنه في قمة التواضع، واستطاع أن يمحو خوفها منه بذكائه.
الفنانة الشابة أشارت إلى أنها تحب الاستماع باستمرار إلى نصائح زوج والدتها الفنان طلعت زكريا والذي تعتبره مثل والدتها، حيث يعطيها رأيه الصريح في أعمالها ولا يجاملها.
هنا قالت إن شائعة أنها ابنة الفنانة السورية رغدة أسعدتها، حيث قال لها البعض إنها تشبهها، وأكدت أنها من عشاق الفنانة السورية، وأشارت إلى أنها تحب الفنانة التركية بيرين سآت جدًا.
الفنانة الشابة قالت إنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكنها تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها وقالت: «أن يكون شخصاً حنوناً وطيباً وقادراً على تحمل المسؤولية. أما في ما يخص الصفات الشكلية، فأتمنى أن أقع في حب رجل أسمر اللون وأسود الشعر، فأنا لا أحب الرجل ذا العينين الملونتين ولا أشعر بأي انجذاب نحوه».
هنا كشفت عن أكبر مخاوفها في الحياة وهي أن يشغلها التمثيل عن تكوين أسرة وإنجاب أطفال وبالتالي تكون وحيدة في المستقبل، وستحاول ألا يحدث لها ذلك.