أكد المخرج اللبناني باخوس علوان زوج ومدير أعمال الفنانة دوللي شاهين أنه تفاجأ بقرار الأخيرة بعتزال الفن، مشدداً على اعتراضه ورفضه لهذا القرار.
باخوس ربط بين قرار دوللي شاهين بالاعتزال، ومرورها بحالة نفسية سيئة، حيث قال-في تصريحات صحفية- :«فوجئت بإتصال من زوجتي دوللي شاهين تخبرني بقرار اعتزالها للفن نهائياً، لتتفرغ لرعايا ابنتها بدون أي سبب مباشر، فهي تمر بحالة نفسية صعبة منذ اكثر من ثلاثة ايام».
وأضاف: «دوللي تركت منزلنا رغم عدم وجود خلاف بيني وبينها، وتتواجد حاليا في منزل إحدى صديقاتها ولكنني لن ايأس وسأحاول معها أنا والأصدقاء والمقربون لتتراجع عن قرارها».
يُذكر أن دوللي فاجأت الجميع بمنشور أعلنت فيه قرارها باعتزال الفن، حيث كتبت: «قد اتخذت قرارا أريد أن أشارك فيه من يحبني و من لا يحبني ! أصعب قرار في حياتي، لقد قررت أن اعتزل الفن و أتفرغ لتربية ابنتي و عائلتي!!! لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمال جيدة و عملت مع كبار الأساتذة ... أصبت و أخطأت ! و لكني قدمت أفضل ما عرض علي ... الفن في دمي و سيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لان كرامة الإنسان هو كل ما يملك ! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف ! صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب».
وأضافت: «اعتذر لو بقصد أو بغير قصد لو جرحت أو آذيت أي إنسان يعمل بالوسط الفني و لو بكلمة و أسامح كل من أساء إلي .. في داخلي سلام و فرح داخلي أتمنى التوفيق لجميع زملائي و سلام الرب معكم .. دوللي جوزيف أبو شاهين».