أعلن العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي الإسماعيلي، اختيار عماد سليمان مديرًا فنيًا للدراويش.
وقال أبوالسعود، في تصريحات لـ"المصري اليوم"، إن اختيار العمدة جاء تتويجًا لتاريخه وحبه للنادي باعتباره ابن النادي، مشددًا على أن عطاء أبناء النادي دائمًا الأفضل في تجارب النادي وبطولاته.
ووجه الشكر إلى خالد القماش ، مؤكدًا أنه تحمّل المسؤولية في وقت صعب ومشاكل عديدة وعدم انسجام بين اللاعبين، ورغم ذلك أنهى الدوري بمركز متقدم رغم الهزائم الأخيرة.
وقال رئيس الإسماعيلي ، إنه يقدّر غضب الجماهير ولكن عليهم أن يدركوا أن النادي يمر بمرحلة ميلاد جديدة ولابد من إتاحة الفرصة لأبناء النادي والناشئين، وهو ما أكده عماد سليمان، خلال الاتفاق معه، رغم أن الفترة الباقية على القيد والانتقالات تنتهي خلال أيام.
من ناحية أخرى، وصل عماد سليمان إلى مقر فندق اللاعبين وعقد اجتماعًا معهم، مؤكدًا لهم أنه جاء ليكمل مسيرة «القماش»، وأن ما يهمه هو البطولات وأنه لن يسمح ببقاء لاعب لا يعشق فانلة الدراويش ويبحث عن مصلحته الشخصية دون مصلحة النادي.
وقال إن الفرصة متاحة للناشئين الذين وصفهم بأنهم أمل الدراويش في حصد البطولات، وإن معيار الكفاءة لديه هو العطاء وليس التاريخ أو الاسم.
واستأنف الدراويش أول تدريب لهم بمقر أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح ودفع العمدة بـ7 لاعبين دفعة واحدة من الناشين للتدريب مع الفريق في بروفة لاختيار عدد منهم ضمن صفوف الفريق المرحلة القادمة قبل انطلاق الدوري.