أحيا الفنان محمد حماقى، مساء الجمعة ، حفلاً غنائياً داخل “طبلة” بالساحل الشمالى، بحضور العديد من نجوم المجتمع والمشاهير من بينهم: ماجد المصري والفنانة دينا، والفنان مصطفى فهمي، وآخرين.

وتألق “حماقى” بتقديم وصلة من أشهر أغانيه خاصة من أغاني ألبومه الأخير، وسط أجواء من الفرح والرقص بين الحاضرين، وكان الحفل من تنظيم وليد منصور والإضاءة لوليد الحريرى، والفاير وركس للفنان أحمد عصام.

رصدنا أبرز لقطات من كواليس الحفل الأضخم الذى أقيم فى الساحل الشمالى خلال هذا الصيف، وجذب عدد كبير من جمهور “حماقى” وكانت كواليسه كالأتي:

1- “حماقى” أعلن أن حفله فى “طبلة” هو الحفل الأول له بعد طرح كليبه الجديد “مابلاش” وهو الاحتفال الرسمي له بنجاح الكليب الذى حقق نسب مشاهدة عالمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

2- حضر الحفل الإعلامي عمرو أديب المنضم حديثًا لشبكة قنوات ON TV وزوجته الإعلامية لميس الحديدي.

3- حضر الحفل من نجوم كرة القدم المصرية كلا من عماد متعب لاعب المنتخب والنادي الأهلى، وشيكابالا نجم نادى الزمالك.

4- حضر من نجوم الفن كلا من الفنان مصطفى فهمي وماجد المصرى وطارق لطفى والفنانة دينا.

5- حرص الفنان مصطفى فهمي على الاحتفال بعيد ميلاده داخل الحفل بمشاركة عدد من أصدقاءه ومحبيه من جمهور “حماقى”.

6 ـ رفض “حماقى” القيام بغناء أغنيته “مابلاش” مرة أخرى على المسرح، وهى الأغنية التى حققت نجاحا مبهرا الفترة الماضية، بعدما طالبه جمهوره أكثر من مرة غنائها قائلاً بإنها “أغنية حزينة” لا تصلح لتلك المناسبة.

7ـ جمهور “حماقى” ملأ الساحة الداخلية الكبيرة لـ”طبلة” عن آخرها، للدرجة التى جعلت الكثير يقف فى الصفوف الجانبية والممرات العليا ويقف أمام الشاشات الجانبية لمتابعة الحفل.

8ـ أصر “حماقى” على مشاركة جمهوره فرحتهم بالحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، ورغم إصابته فى قدمه إلا أنه كان بين فترة وأخرى يقوم بوضع “البنج” على قدمه حتى يستطيع إكمال حفله حتى نهايته بالشكل الذى يرضى جمهوره.

9ـ- قام منظم الحفل وليد منصور، بالصعود على المسرح قبل نهاية الحفل وقام بتحية الفنان محمد حماقى نظرا لتحمله آلام قدمه التى يعاني منها، وإصراره على مشاركة جمهوره فرحتهم حتى الدقائق الأخيرة من الحفل.