تعود الفنانة عبلة كامل إلى الشاشة الصغيرة، في شهر أكتوبر المقبل، بالجزء الرابع من مسلسل “سلسال الدم”، الذي يعرض على قناة ” mbc مصر “.

وقال مؤلف المسلسل مجدي صابر- للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن النجاح الذي حققته الأجزاء الثلاثة السابقة للعمل، رغم عرضها خارج موسم دراما رمضان، يشجعنا على الحفاظ على عرضه خارج السباق الرمضاني أيضا، وهو ما اتفقنا عليه، واستقر الرأي على طرحه في أكتوبر المقبل.

ونفى صابر أن يكون نجاح المسلسل وراء تقديم جزء رابع منه، قائلا إن التخطيط لهذا الجزء بدأ منذ كتابة الحلقات الأولى من الجزء الثالث، لافتا إلى أنه يتناول استمرار الصراع بين “نصرة” (عبلة كامل)، و”هارون” (رياض الخولي)، إلى جانب إلقاء الضوء على أوضاع البلاد خلال فترة حكم الإخوان المسلمين.

وأعرب عن سعادته بانضمام أكثر من فنان متميز للعمل وبينهم الفنان أحمد بدير، رجل الأعمال الإخواني المستغل، ورانيا فريد شوقي، التي تلعب دور “زينة”، ابنة شيخ الغفر “مصيلحي”، مشيرا إلى أن 80 % من أحداث المسلسل تم تصويرها خارج الاستديوهات ما بين أسوان وقنا، فضلا عن مشاهد أخرى بالإسكندرية.

ويشارك في بطولة المسلسل رامي وحيد، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري،أميرة هاني، كريم كوجك، ماجد الشريف وعدد كبير من الفنانين وإخراج مصطفى الشال.