أعرب نجم الأهلى الجديد جونيور أجاي، عن سعادته البالغة بالفوز مع منتخب بلده نيجيريا / لكرة القدم بالميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، عقب تغلبهم على الهندوراس بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لتحديد صاحب برونزية ريو.
وقال نجم الأهلي الجديد - في تصريح للصحفيين - “المهم أننا فزنا وأتمنى أن يحالفني التوفيق لأحقق الانتصارات مع منتخب بلدي وفريقي الجديد الأهلي.
واكتفى جونيور أجاي، مهاجم الأهلي الجديد، بالبقاء على دكة البدلاء طوال شوطي المباراة، ليتابع فوز النسور بالميدالية البرونزية وتغلبهم على الهندوراس الذي كان “الحصان الأسود” في البطولة.
وسجل ثلاثية نيجيريا كل من عمر صادق “هدفين” وعمر أمينو في الدقائق 34 و56 و49، بينما سجل ثنائية الهندوراس كل من لوزانو أنطوي ومارسيلو بيريرا في الدقيقتين 71 و86 على الترتيب.
وكان المنتخب النيجيري تأهل إلى منافسات ريو دي جانيرو، بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، حيث فاز على الجزائر في مباراة النهائي بنتيجة (2-1).
يذكر أن الأهلي تعاقد رسميًا مع جونيور قادما من صفوف الصفاقسي التونسي، لمدة أربعة مواسم، على أن تبدأ مشاركته مع الأهلي عقب عودة بعثة المنتخب النيجيري إلى بلده.