معالج روحاني: «لعيبة الزمالك مسحورة.. ولازم تشرب مياه مقروء عليها قبل مواجهة صن داونز».. فيديو

استضاف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، في برنامجه «برا الصندوق» علي قناة «العاصمة»، المعالج الروحانى علاء حسنين، في مداخلة هاتفية، زعم فيها "حسنين" أن لاعبى نادى الزمالك قد تعرضوا لأعمال سفلية للتأثير عليهم خلال مباراة صن داونز جنوب الأفريقي فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقي -حسب قوله-.

وقال "حسنين" إن السحر مذكور فى القرآن الكريم وعلينا أن نؤمن بوجوده وبالفعل هناك عدد من لاعبى الزمالك قد تعرضوا لأعمال سحر للتأثير على مستواهم يتقدمهم أحمد الشناوى وأحمد توفيق.

وكان خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، قد أكد أن أحمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأبيض، يمر بحالة نفسية سيئة بعد مباراة فريقه في ذهاب دوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الأبيض، بـ3 أهداف نظيفة.

وقال "الغندور" عبر برنامج "الكورة في ملعبك" بإذاعة "شعبي إف إم" أمس الثلاثاء إنه يمتلك معلومات أن "الشناوي" يُعاني من سحر وعمل سُفلي وهناك معلومات وصلته بأن الشناوي يعاني من "السحر" في الفترة الأخيرة وأن هذا الأمر أثر علي مستواه.

وشدّد "الغندور" على أن "الشناوي" تحدث مع المقربين منه وقال لهم حرفياً: "إنه يقف في الملعب وينظر إلى الخلف دون سبب واضح، مما يؤكد وجود عمل ضده".

من جانبه فقد أكد المستشار مرتضى منصور أن الزمالك يتعرض بالفعل في الآونة الأخيرة لأعمال سحر من جانب أعدائه داخل مصر.

وشدّد علاء حسنين أن لاعبي الزمالك عليهم قراءة كلام معين على مياه وتشربها قبل أن تخوض المباراة المقبلة ببرج العرب.

أضف تعليق