عقد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، اليوم الثلاثاء ، بديوان عام المحافظة ، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام ، ورؤساء القطاعات الخدمية ، ومساعدى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ، لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بقطاع الرصف ، والسياحة ، والغاز ، الحماية المدنية ، حماية النيل ، الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ، شركة مياه الشرب ، الكهرباء ، حماية الشواطىء ، الآثار .
شدد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الأسبوعى والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر ، وعمل تقرير أسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا إلى أنه سيتم تطبيق غرامات تأخير و اتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين .
كما بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمنى لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية .
وقال محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد .
وكلف المحافظ بإقامة منافذ لبيع السكر بجميع مراكز ومدن المحافظة كما كلف محافظ كفر الشيخ بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مضيفا انه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792 ، بالاضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل على الصفحة الرسمية " كفر الشيخ نيوز "للإبلاغ عن أماكن مخازن التجار المحتكرين .