أعلنت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ومازدا وجيلي إمجراند وشيري، عن توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع “كريم”، الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات عبر تطبيق الهاتف المحمول، في عدد من المجالات من بينها توفير العديد من المزايا والخدمات لكباتن (سائقي) سيارات “كريم” من خلال شبكة جي بي غبور أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية.
وتهدف الاتفاقية إلى توفير خصومات وعروض لكباتن “كريم” عند شراء سيارة من إحدى الماركات التي توزعها الشركة، سواءً كانت هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري.
كما تتيح أيضًا لكباتن سيارات “كريم” الحاليين إمكانية استبدال سيارتهم المستعملة أيًا كان ماركتها بسيارة من سيارات هيونداي أو مازدا أو جيلي إمجراند أو شيري، من خلال فابريكا، إحدى شركات جي بي غبور أوتو، المتخصصة في عالم السيارات المستعملة.
وتقدم جي بي غبور أوتو من خلال شركة درايف، التابعة لها والمتخصصة في تمويل السيارات، خيارات متنوعة من خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة مرنة طبقًا لاحتياجات كباتن “كريم”؛ بالإضافة إلى توفير مجموعة من العروض والخصومات على خدمات الصيانة وقطع الغيار في جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة للشركة في أنحاء الجمهورية.
وسيتمكن جميع كباتن “كريم” من الاستفادة من خدمات الصيانة السريعة التي يقدمها مركز 360 بالمهندسين، لكافة ماركات وموديلات السيارات، بدءًا من الإطارات وكافة الخدمات المتعلقة بها، مرورًا بالزيوت والبطاريات والخدمات المتعلقة بهما، وكذلك الأعمال الميكانيكية السريعة وانتهاءًا بالكماليات والإكسسوارات ومواد التنظيف وتحسين الأداء، والخدمات الأخرى. وسيقوم مركز 360 أيضًا بفحص جميع ماركات السيارات التي يرغب أصحابها في الانضمام إلى “كريم”.
وقال ماجد طوسون رئيس قطاع خدمة العملاء وتطوير شبكة الموزعين بشركة جي بي غبور أوتو إن شركة جي بي غبور أوتو تسعى إلى عقد شراكات جديدة مع جهات مختلفة بما يعود بالمنفعة على جميع الأطراف متمثلة في الشركة والعميل والمجتمع ، من خلال توفير فرص عمل جديدة للشباب والحد من نسبة البطالة وتأمين دخل مادي للعاملين في كريم.
وقالت هدير شلبي مدير عام شركة “كريم” إن الاتفاقية توفر العديد من المزايا لكباتن الشركة.
وقالت شركة جي بي غبور اوتو ان مذكرة التفاهم بين الشركتين تعد خطوة مهمة للتوسع المستمر وتمديد مجال خدماتها للوصول إلى كافة العملاء بالتوازي مع سعي شركة “كريم” للوصول لأكبر عدد ممكن من المحافظات والمدن الجديدة والخروج من دائرة محافظتي “القاهرة والأسكندرية”.