شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 18 /10 /2016 العديد من الاحداث على مستوى فريق الكره والتى جاء فى مقدمتها، عودة باسم مرسى ظهير ايمن الفريق للتدريبات الجماعيه بعد غياب دام 33يوما.
عاد باسم على ظهير أيمن الأهلي لتدريبات فريقه الجماعية عصر اليوم بعد غياب دام ٣٣ يوما، بسبب الإصابة في أول لقاء بالدوري هذا الموسم أمام الإسماعيلي .
تأكد غياب علي معلول عن مباراة الأهلي أمام أسوان والمقرر لها الخميس بالدوري، بسبب استمرار إصابته بإجهاد في العضلة الضامة وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب مؤخرا.ويستكمل معلول غدا مرانه التأهيلي للتخلص من آلام الضامة .
واصل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الظهور في ملعب التتش عصر اليوم لمتابعة استعدادات الفريق لمباراة أسوان المقرر لها الخميس المقبل فى الجولة الخامسة للدورى .
عقد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اجتماعاً صباح اليوم، الثلاثاء، مع مسئولى إحدى الشركات العالمية المتخصصة فى بناء الاستادات لمناقشة تصوراتها لمشروع بناء ستاد الأهلى بفرع النادى فى الشيخ زايد .
كشفت شركة سبورتا راعى ملابس الأهلى الجديد عن قميص الفريق الأحمر للموسم الجديد خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليآ بمقر النادى بالجزيرة .
حضر مؤمن زكريا ووليد سليمان وسعد سمير لاعبي الأهلي مؤتمر الإعلان عن قميص الفريق الجديد والمقام حاليا بمقر النادي بالجزيرة، كما حضر المؤتمر كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وشيرين شمس المدير التنفيذى للقلعة الحمراء .
قرر مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي، تأجيل شكوي الزمالك "ناديه السابق" إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" للحصول علي باقي مستحقاته المالية المتاخرة والبالغ قدرها حوالي مليون و600 ألف جنيه وذلك بسبب الوعود التي حصل عليها مؤخرا من اتحاد الكرة .
قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى بالأهلي، إن ناديه لم يتلق حتى الآن خطابا من اتحاد الكرة حول نقل مباراة الفريق الأحمر أمام أسوان يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة للدوري إلى ملعب بتروسبورت بدلا من السلام كما هو مقرر .
دخلت علاقة عمرو جمال مهاجم الأهلي والجهاز الفني لفريقه بقيادة حسام البدري في طريق مسدود ،بعد خروج اللاعب من التشكيلة الأساسية للفريق في مواجهتى وادي دجلة والداخلية ببطولة الدوري العام، بعد أن كان الغزال المهاجم الأساسي للفريق الأحمر في بداية الموسم خلال مواجهتى الإسماعيلي والمقاولون العرب .
يواصل فريق الكرة بالأهلى استعداداته لمواجهة أسوان، المقرر لها بعد غد الخميس في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، والتي يستعيد فيها الفريق الأحمر خدمات حسام عاشور بعد انتهاء ايقافه وكذلك أحمد حجازي العائد من الإصابة .