شارك الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف في احتفال كلية العلوم بتخريج الدفعة 29 للكلية والثانية بنظام الساعات المعتمدة، بحضور كل من الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور جودة إسماعيل عميد كلية العلوم والدكتور سيد عبد القادر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور ماجد سعيد أحمد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والطالبات الخريجين وأولياء الأمور.

وهنأ رئيس الجامعة أبنائه الطلبة الخريجين على نجاحهم وتفوقهم وأولياء أمورهم حيث يعتبر هذا اليوم بمثابة تتويجا لمجهوداتهم والمشقة التي تحملوها مع أبنائهم للوصول إلى أهدافهم وحصولهم على شهادة معتمدة ولها قيمة كبيرة خاصة أن كلية العلوم هي الكلية الوحيدة المعتمدة في الجامعة وضرورة استمرارهم في التفوق واحتياج الدولة لشباب الخريجين فهم قاعدة بناء مصر الجديدة ومصر المستقبل.

وأكد رئيس الجامعة أن خطة الجامعة الاستراتيجية تسير على خطى ثابتة ومنظمة وممنهجة علمية حتى أصبحت أكبر جامعة في مصر في عدد الكليات وبها كليات فريدة من نوعها في مصر والشرق الأوسط وتسعى إلى إنشاء كلية جديدة أخرى الأولى من نوعها أيضا هي كلية تكنولوجيا الفضاء.

وأوضح الدكتور جودة إسماعيل عميد الكلية أن هذه الدفعة الثانية للكلية بعد حصولها على الاعتماد والجودة وهي سابع كلية علوم في الجامعات المصرية تحصل على هذا الاعتماد مما يدعو بالفخر والاعتزاز بمستوى خريجيها وقيمتهم في سوق العمل محليا ودوليا.

وأضاف أن الكلية في طريقها للاعتماد الدولي والإصرار على الوصول للتميز في مجال العلوم الأساسية وتحقيق رسالة الكلية في إعداد كوادر علمية تناسب احتياجات سوق العمل والمراكز البحثية خاصة الكيمياء والفيزياء والجيولوجيا مع وجود امكانات معملية والمشاركة في المؤتمرات العلمية والمشروعات البحثية المحلية والدولية واستفادة المجتمع منهم.

تضمن الحفل توزيع الجوائز والدروع والميداليات والشهادات وتكريم أوائل الخريجين وهم مها بدوي عبد الحليم، جهاد يحيى ناجي، شيماء فرج حسين، ندى عبد الله خالد، نورهان نور محمود، إسراء محمد ابو الوفا، عبد الرحمن رجب قرني، ولاء عبد المجيد محمود، أحمد خالد حلمي، نهى مجدي عبد التواب.