كشف محمود رمضان، شقيق الفنان المصري محمد رمضان، تفاصيل تقدمه بأواق الالتحاق بالخدمة العسكرية، مؤكدًا أنه تقدم بالفعل لرغبته في خدمة وبدون تدخل من أي شخص، وقام بالكشف الطبي وتقدم بالأوراق اللازمة للخدمة العسكرية.
شقيق محمد رمضان، قال في تصريحات صحفية : «ننتظر يوم 15 يناير المقبل لمعرفة قبوله بالجيش من عدمه، وليس لأحد سلطة علي الجيش أو وساطة فهو ونصيبه، ففي حالة قبوله سنضطر لتأجيل أعماله الفنية ومسلسله الذي وقع تعاقده مع قناة «إم بي سي مصر»، لعام 2017، أما في حاله إعطائه إعفاء من الخدمة العسكرية ستسير أموره طبيعية، ويستكمل باقي أعماله».
وأضاف: «أن هذه الخطوة قد تأجلت لدراسته بمعهد الفنون المسرحية، وعند اكتماله 28 سنة لا يستطيع تأجيل أوراقه أكثر من ذلك، ولكن هناك عدد كبير من الشباب يتهرب من الجيش حتي يصل لسن الثلاثين فيقوم بدفع غرامة 3 آلاف جنية كتصالح مع الجيش، ولكن محمد رمضان رفض ذلك، رغبة من في خدمه بلده».
محمد رمضان وشقيقه
كما ذكر أن محمد رمضان قام بالتوقيع مؤخرًا على 3 مسلسلات حصرية أحدهم مع قناة «النهار» والباقي مع قناة «أم بي سي مصر» بالإضافة لفيلم «الكنز» مع شريف عرفة، وفيلم آخر مع المخرج عمرو عرفة اسمه «آخر ديك في مصر»، والتي يجهز لها، ولكن مع دخول الجيش سيؤجل كل هذه الأعمال لبعد خروجه من الخدمة العسكرية.
وكان محمد رمضان، قد نشر صورة له برفقة عدد من الجنود أثناء تقدمه بأوراق اعتماده في الجيش المصري.