غاب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المشاركة في تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، فى إطار استعدادات لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل، في إياب دور النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

كما ابتعد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق عن مران اليوم بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد، ومن المقرر أن ينتظم شيكابالا غدا الأربعاء، في المران بشكل طبيعي استعدادا للتوجه مع الفريق إلى الإسكندرية، لدخول معسكر مغلق في برج العرب حتى موعد المباراة، خاصة أن الجهاز الفنى فضل منحه راحة سلبية اليوم للشفاء من نزلة البرد قبل العودة إلى التدريبات.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك بقيادة مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، في معسكر مغلق غدا الأربعاء، في برج العرب استعدادا لموقعة العودة التى يسعى فيها الفريق الأبيض لتعويض الخسارة في الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقد أدى على فتحى الظهير الأيسر للفريق، المران كاملا لتتأكد جاهزيته لموقعة العودة بعد غيابه طوال الفترة الماضية عن الفريق بسبب الإصابة في الركبة.

كما تأجل عودة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق للتدريبات لاستكماله البرنامج التأهيلي الذى يخضع له خاصة أن الجهاز الفنى قد سبق وأخرجه من حساباته الفنية في موقعة العودة.