تحدث جناح آرسنال الإنجليزي ثيو والكوت، عن مواجهة فريقه المرتقبة غداً الأربعاء أمام فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، متوقعا فوز فريقه بهذه المباراة.
ويعيش والكوت حالة تألق كبيرة مع آرسنال هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف فى آخر 5 مباريات خاضها مع فريقه بالبريميرليج.
قال والكوت فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، "لا اعتقد أن الفريق البلغارى كان يريد اللعب معنا.. هذا أمر مؤكد".
أضاف :"نحن نقدم مستويات رائعة فى الفترة الأخيرة، ونسجل العديد من الأهداف، أنا أتطلع لمواجهة الأربعاء".
وتابع "أنا سعيد بما أقدمه مع الفريق هذا الموسم، أشعر بتحسن كبير ويجب علينا المواصلة هكذا حتى النهاية، لدينا رغبة فى الحصول على العديد من البطولات".
واختتم: "مباراة لودوجوريتس رازجراد ستكون صعبة بالنسبة لنا ولكن سنعمل بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط".
أرسنال ينافس ليفربول على مهاجم تورينو
Liverpool leading Arsenal in race to sign star Serie A striker
فى سياق آخر، دخل فريق آرسنال فى مفاوضات مع آندريا بيلوتي مهاجم تورينو، من أجل التعاقد معه خلال يناير المقبل، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق.
ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن نادى ليفربول قد يقطع الطريق على أرسنال فى التعاقد مع اللاعب، لاسيما بعد أن قدم مبلغ 19.5 مليون إسترلينى من أجل التعاقد معه.
وسجل المهاجم البالغ من العمر 22 عام 5 أهداف فى 5 مباريات لعبها بقميص تورينو هذا الموسم، وتم استدعاؤه لتمثيل منتخب إيطاليا.
عندما أصبح تيرى هنرى هداف آرسنال على مر التاريخ
فى مثل هذا اليوم بعام 2005 سجل الأسطورة تيري هنري هدفين على سبارتا براج وأصبح هداف أرسنال على مر التاريخ.
في مثل اليوم بعام 2005 سجل الاسطورة تيري هنري هدفين على براغ واصبح هداف ارسنال على مر التاريخ . pic.twitter.com/izBNbPzLR8
— ديف (@deefalhayk) ١٨ أكتوبر، ٢٠١٦