تسابق الفنانون على الدعاء للفنان محمود عبد العزيز، الشهير بـ”الساحر”، بالشفاء بعد الوعكة الصحية المفاجئة، التي تعرض لها، ودفعته لدخول المستشفى،قبل ثلاثة أيام.

وتحولت صفحات كثير من الفنانين والفنانات إلى ساحة للدعاء للفنان محمود عبد العزيز، لا سيما بعد منع الزيارة عنه، وفشل الكثير من المقربين منه في زيارته، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

وقال الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن منع الزيارة عن محمود عبد العزيز، الذي يرقد بإحدى مستشفيات المهندسين، جاء بناء على طلب الأطباء حتى لا يتعرض لأي انزعاج .

وأوضح فهمي أن حالة محمود عبد العزيز تتحسن، طالبا من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، كما نفى شائعات نقل محمود عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة .

وشارك الفنان هاني شاكر جمهوره، عبر صفحته على “تويتر”، بصورة للساحر، وتمنى له من خلالها الشفاء العاجل.

وقال شاكر، فى تغريدة له،: “تمنياتي بالشفاء العاجل إلي أخي وصديقي الفنان الكبير محمود عبد العزيز”.

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، صورة لوالده، داعيا له بالشفاء، وكتب أعلى الصورة قائلا،: “ربنا يقومك بالسلامة يا أحلى أب في الدنيا”.

ونشرت الفنانة روجينا صورة للفنان محمود عبدالعزيز، عبر “إنستجرام”، وكتبت معلقة على الصورة، : “أنت نجم ساطع فى سماء الفن المصري والوطن العربي، مدرسة تعلم منها الكثير أنت ساحر الفن العظيم ربنا يشفيك وتقوم بألف سلامة لتكمل رحلة العطاء أدعوا للساحر بالشفاء”.

وطالب الفنان أحمد السقا جمهوره بالدعاء للفنان الكبير، وعبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، نشر الفنان أحمد السقا صورة لمحمود عبد العزيز، مكتوب عليها “سلامتك يا ساحر”.

وكتب السقا معلقاً على الصورة: “دعواتكم بالشفاء .. للساحر محمود عبد العزيز”، لتحظى الصورة بآلاف التعليقات من الجمهور الذي تمنى له الصحة، ودعو للفنان محمود عبد العزيز بالصحة والشفاء العاجل.

وأعرب المطرب الشعبي دياب عن تمنياته بالشفاء العاجل للفنان الكبير، وكتب “دياب”، على صفحته بموقع “فيسبوك”: “الأستاذ والرمز والقامة والقيمة ساحر القلوب والعيون محتاج دعواتكم بالشفاء بالله عليكم دعواتكم بالشفاء لأطيب قلب في الدنيا أستاذ محمود عبد العزيز”.
ونشرت الفنانة نادية الجندي صورة تجمعها بالفنان الكبير، عبر موقع “فيسبوك”، وعلقت نادية الجندى: “أتمنى الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية للنجم الكبير والصديق الغالي والأخ محمود عبد العزيز، اشتركنا سوى فى البدايات في مسلسل (الدوامة) وعملنا معا فيلم (وكالة البلح)، وتمر هذه السنوات ولم يجمعنا سوى كل خير وصداقة واحترام”.

وتابعت: “فنان بمعنى الكلمة، صادق ومخلص في شغله ولن يتكرر، قدم أهم الأعمال في تاريخ السينما المصرية والعربية، كل يوم بدعي له في صلاتي ، وربنا يعطى الصحة وطوله العمر، ويمتعنا بفنه الجميل الرائع المحترم ويخليه لكل أحبابه وأهله وجمهوره”.

ووجهت الفنانة شهيرة رسالة للفنان محمود عبد العزيز رسالة حب دعت فيها له بالشفاء، من أزمته الصحية الحالية.

وكتبت شهيرة، عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، : “ألف سلامه عليك ربنا يشفيك ويعافيك ويرفع عنك كل ضر وكل شر وكل سوء.. فالله القادر المقتدر أن يقول للشئ كن فيكون.. يا أغلى الأصدقاء ياعشرة العمر الجميل - تماسك وقم لنا ولأحبابك ولأصدقائك ولجمهورك. سليما معافا.. يارب.. بقدرتك ياكريم”.