نشرت الفنانة اللبنانية قمر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بيانًا صحفيًا لتوضيح حقيقة تسرب صور عارية لها على ايدي والد طفلها.

ويتضمن البيان :"يؤكد المكتب الاعلامي للنجمة قمر انها ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتساب، وتشير الى ان والد ابنها "جيمي محمد" قد قام بانشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة ارقام وهمية تعود لاكثر من دولة اميركية واوروبية، حيث يشتم هذا الاخير، الاعلاميين والفنانين العرب الذين قد اضافهم الى هذه المجموعات، منتحلًا شخصية النجمة قمر ليتكلم باسمها ويشهر بها.

وتابع "كما انه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الاخلاقي، بل يقوم بإرسل صورًا وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعيًا انها النجمة قمر. وهنا نشكر ونقدر باسم الفنانة قمر كل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها الى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم اعلاميين وفنانين، باستثناء بعض من يدعو انهم اعلاميين وهو وبكل اسف متطفلين على هذه المهنة ويقمون بتشويهها بشواذهم".

وجاء في ختام البيان "اليوم، قررت قمر ان تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وانهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على اصدار جواز سفر اوروبي ل جيمي. اما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب".