محافظة القاهرة: نتصدى بكل حزم لمخالفات سيارات النقل.. فيديو

أكدت جيهان عبدالرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن المحافظة تمنع إعطاء تراخيص للعربات النقل التى تنقل المواد الخرسانية للعمارات السكنية الجديدة إلا إذا كانت تستخدم بمشروع قومي وغير ذلك يعد مخالفة.

وأضافت "عبدالرحمن" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج "صباح البلد"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن المحافظة ستتخذ مجموعة من الإجراءات الصارمة ضد كل المخالفين و إحالتهم للتحقيق، مشددة على ضرورة أن يكون هناك تنسيق مع الحى بأخذ تراخيص على أن تتم الأعمال بأوقات العطلات، وبالساعات المتأخرة من الليل حتى لا تعوق الحركة المرورية على السيارات أو السكان المتواجدين بالمنطقة.

وكان الإعلامي أحمد مجدي، قد تقدم ببلاغ على الهواء ضد فساد المرور بمنطقة زهراء المعادي، بعد عرضه مقطع فيديو لعربة نقل ثقيل تحمل مواد خرسانية تقطع طريق كامل بأحد شوارع منطقة زهراء المعادي.

وأوضح "مجدي"، أن العربة تحمل مواد ثقيلة لبناء أحدي العمارات السكانية الجديدة بمنطقة زهراء المعادي، وتتواجد بشكل يومي بالشارع مما يودي إلى إغلاق مدخلها وإعاقة حركة المرور أمام السيارات والسكان المتواجدين بالمنطقة خلال الـ24 ساعة طوال اليوم.

وطالب الإعلامي أحمد مجدي، حى زهراء المعادي الخروج برد توضيحى لتلك المشكلة التى يعانى منها معظم سكان المنطقة

أضف تعليق