أسبوع فساتين الزفاف، واحد من أكبر فعاليات الأزياء التى ينتظرها عشاق هذا العالم كل عام، وهو الملتقى الذى تجتمع فيه أحدث التصميمات، ويشارك به مجموعة كبيرة من مصممى الأزيا العالميين حول العالم، وخلال فعاليات أسبوع فساتين الزفاف المقام حالياً بنيويورك، يمكنك التعرف على أشهر مصممى فساتين الزفاف فى العالم، وأهم من شارك فى هذا الاسبوع..
نعيم خان
أحد أهم الأسماء المشاركة ضمن أسبوع فساتين الزفاف الأخير فى نيويورك، حيث يعد نعيم من أبرز المصممين والذى تعاون من قبل مع ميشيل أوباما وكيت مديلتون، هذا المصمم الهندى من أصل أمريكى يقدم مجموعته الجديدة لفساتين زفاف 2017
كارولينا هيريرا
كارولينا هيريرا، مصممة الأزياء الفنزوالية الأصلـ فهى ذات شخصية استثنائية جداً، لها بصمة خاصة على الأزياء التى تقدمها وتحديداً فساتين الزفاف التى تحمل بصمتها، وسبق أن صممت من قبل لميشيل أوباما السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية .
سارة سيفين
واحدة من أشهر مصممى الأزياء حول العالم كانت ومازالت قادرة على أن تقدم كل ما هو جديد لعالم الأزياء والموضة، حيث استطاعت أن تقدم مجموعة من فساتين الزفاف الرائعة والبسيطة والتى تصلح الأفراح النهارية، كما أنها دمجت فيها الكثير من التفاصيل غير التقليدية .
ريم عكرا
اسم لا يغيب أبداً عن أسابيع فساتين الزفاف، حيث تعد من أشهر الأسماء فى عالم الموضة وخصوصاً فساتين الزفاف، وها هى تقدم مجموعاتها الجديدة لعام 2017 بتفاصيل رائعة وتصميمات جذابة وساحرة .
جيم هيلم
الرومانسية هى دائماً عنوان تصميماتها، ففى هذا الأسبوع قدمت مجموعة متنوعة من التصميمات التى يسيطر عليها الدانتيل والجيبير، وغيرها من الأقمشة الناعمة التى استطاعت أن تصنع من أجمل أثواب زفاف لعام 2017