مذيعة النهار: «من توكل كرمان للبرادعي.. يا قلبي لا تحزن».. فيديو

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إن المصري الأصيل الذي كلما ضاقت عليه وعلى مصر الظروف، وقف إلى جانبها وتحمّل المسئولية حتى تنهض من عثرتها، لافتةً إلى أن المنطقة العربية بأكملها تعاني وليست مصر فقط.

وأشارت "مصطفى" خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية "النهار"، إلى "تويتة" للناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والتي طالبت فيها الدول الخارجية بمساعدة الشعب اليمني لأنه يعاني الآن من مجاعات وكوارث، حيث أوضحت أن توكل "دلوقت بتعيط بعد ما خربوا البلد"، مضيفةً: "من توكل للبرادعي يا قلبي لا تحزن".

في السياق نفسه، لفتت مذيعة النهار إلى "تويتة" أخرى لـ"كرمان" والتي تظهر خلالها في صورة بصحبة زوجها بدولة تركيا، كاتبةً المجد لتركيا، حيث علّقت "أسماء" على الأمر قائلةً: "اسكتي أحسن.. ده انتي واحدة قاعده في تركيا وحطيتي ايدك في إيد أردوغان وفخوره إنك كنتي بتهدي بلدك وجايه دلوقت تتكلمي على اليمن!! اخرسي يا توكل".

أوضحت "مصطفى": "يجب ألا نعطي الفرصة لنماذج مثل توكل، لأن دول اسمهم تجار الأوطان.. بيخربوا البلدان وياخدوا فلوس عشان يعيشوا في بلدان تانية"، لافتةً إلى أن الناشطة اليمنية كانت تأتي إلى مصر لكي تعطي محاضرات للشباب وتنقل لهم أفكارها التي تساعد على الهدم، لكن الشباب كانوا على درجة كبيرة من الوعي ولم يلتفتوا لها.

أضف تعليق