أيام قليلة هى الباقية على الاحتفال بـ"الهالووين" أو عيد الرعب، الذى يوافق 31 من شهر أكتوبر عام، هذا اليوم الذى أصبح له طقوس احتفالية حول العالم، وأصبح الكثيرين يهتمون به ويسعون فى هذه الليلة ارتداء الملابس المُرعبة وكذلك تطبيق ماكياج مُخيف، ولأننا على مقربة من الاحتفال بهذا العيد هذا العام، نقدم لكِ مجموعة من أفكار الماكياج المرعبة والتى تصلح لأن تطبقيها فى ليلة الهالووين هذا العام.
يشير التقرير المنشور فى " stylecaster " أن النساء حول العالم ينفقن الكثير من الأموال على إطلالتهن فى هذه الليلة، وعلى الرغم من أن الأمر أبسط من ذلك ويمكن لنا أن نختار من بين مجموعة من الصور الشهيرة على الانترنت نقوم بتقليدها فهذا سيوفر علينا الكثير من الأموال المهدرة بلا فائدة، لذا نقدم لكِ مجموعة من أجمل الصور على انستجرام لتستوحى من بينها إطلالتك فى عيد الرعب.
ماكياج عيد الرعب
فى هذه الصورة اعتمدت الفتاة على ألوان قوس قزح المحددة باللون الأبيض، وعلى الرغم من أن الألون المستخدمة مبهجة إلا أنها مع لون البشرة للفتاة جعلها تظهر بشكل غير تقليدى.
إطلالة من الأحمر
حاجبان من اللون الأحمر بالتأكيد إطلالة غير تقليدية لإطلالتك فى عيد الرعب نهاية الشهر الجارى كما أنها سهلة فى التطبيق وجذابة جداً.
ماكياج الهالوين
يشير التقرير أن هناك الكثير من الأفكار التى يمكن أن ننفذها بسهولة عن طريق الاستعانة بمساحيق التجميل المختلفة، كما هو موضح فى الصورة.
الأحمر الأكثر رعبًا فى الهالووين
هذه الفتاة هى الأخرى اختارت اللون الأحمر لطلاء الحاجبان والشفايف وكذلك مناطق أخرى بالوجه حتى تظهر مرعبة، وعلى الرغم من أن اللون جذاب إلا أنه يجعلها تبدو مُرعبة
رسوم بالأسود
من الممكن الاعتماد على الأيلينر أو قلم الكحل الأسود الداكن لرسم بعض الأشكال على الوجه كما هو موضح فى الصورة، والتى تمنحك إطلالة مرعبة دون أن تتكلفين الكثير من الأموال