قالت الفنانة عبير صبرى لـ"اليوم السابع" إنها ضحت بالمشاركة فى مسلسلات رمضانية طوال العامين الماضين بسبب رغبتها فى التفرغ لمسلسلها "ستات قادرة" الذى كان مفترضا عرضه فى رمضان وتأجل مرتين إلى أن بدأ عرض حلقاته على شاشة "الحياة"، مشيرة إلى أن النتيجة جاءت مرضية جداً.
وأشارت عبير إلى أن ردود الفعل التى وصلتها بعد عرض عدد من حلقات العمل متميزة جداً، خاصة أن نسبة المشاهدات على "يوتيوب" كبيرة ، موضحة أن قناة الحياة طلبت من منتج المسلسل إضافة 15 حلقة ليصبح 45 حلقة بدلاً من 30 وهذا دليل على تحقيق العمل لنسب مشاهدة مرتفعة.
وتابعت عبير أنها غير حزينة لعدم عرض "ستات قادرة" فى الموسم الرمضانى، مؤكدة أن الأفضل لها ولأسرة العمل هو عرضه فى موسم خارج شهر رمضان حتى يتيح الفرصة لأكبر عدد من الجمهور بمتابعة الحلقات والتركيز فى مشاهدها بعيداً عن الزخم فى الموسم الرمضانى الذى يشهد عرض عدد كبير من المسلسلات.
مسلسل "نسوان قادرة" بطولة عبير صبرى ونجلاء بدر وريهام سعيد وغادة شريف وياسر الطوبجى وهياتم ومنى ممدوح، وأحمد عبد الله محمود وغرام سعد وماجد الشريف، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف وإخراج أحمد عاطف.

عبير صبرى فى مشهد من ستات قادرة

عبير صبرى فى لقطة من المسلسل

عبير مع نجلاء بدر وريهام سعيد فى كواليس التصوير