الدكتور مجدي يعقوب ، وافق جراح القلب العالمي مجدي يعقوب خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه كل يوم المذاع على فضائية “on E” على تبني حالة مرضية لطفل يعاني من خروج القلب خارج القفص الصدري في جسده، وأكد يعقوب أن مركزه الطبي متخصص في مثل تلك الحلات كما قال: أنا تحت أمرهم.
وقال يعقوب خلال حواره أن فريقه الطبي قد وصف نفس هذه الحالة منذ خمسة عشر عاماً وذلك في المجالات العلمية، كما أشار على أن من يعملون معه في مركز القلب الذي يملكه في أسوان بصعيد مصر يؤمنون جميعا بحق المريض عليهم كما يؤمنون بالعلم وتم اختيارهم على أساس ذلك.
وأكد أيضاً على أن مركز الأبحاث التابع لمركز القلب جزءاً لايتجزأ منه، فهو يقوم بمعالجة الحالات ومحاولة التقدم العملي والبحثي، وأشار إلى إهمال البحث العلمي في مصر على الرغب من المستقبل الكبير الذي ينتظره، وأكد على أن مركزه يحتوي على أحدث الأجهزة العلمية، كما شدد على دراسة الأمراض التي تصيب المواطنين للبحث عن علاجها.
وعن آخر التطورات ب مركز مجدي يعقوب للقلب ، أكد على أنه يحتوي على كشف المرض من خلال القلب وخلايا الجلد، كما يوجد فيه علم يختص بتركيب الجينات وهو حديث للغاية كما له مستقبل باهر في التعرف على مشاكل القلب والهبوط الذي ينتابه وكيفية القضاء عليه.