قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن نادي الزمالك لديه فرصة للفوز ببطولة أفريقيا، والشيء الإيجابي أن الفريق يستطيع تحويل الدفة لصالحه، ويستطيع التعامل مع صن داونز والحصول على البطولة.

ووصف البدري مسابقة الدوري بالقوية، والمنافسة على مستوى عال، وإن الفريق لعب 4 مباريات في منتهى الصعوبة، واستطعنا الفوز بها.

وأضاف «البدري»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «في الاستاد» على «نجوم إف إم»، مساء الاثنين، أن «البطولة صعبة والمهم في المباريات المقبلة هو تركيز اللاعبين، واحترام المنافس في الأربع مباريات الماضية، وأنتظر منهم بذل مزيد من الجهد».

وتابع: «هناك قوام أساسي للفريق، والتغييرات تكون في أضيق الحدود إذا كانت هناك منافسة من اللاعبين الآخرين، ودائمًا الباب مفتوح لأي لاعب للمشاركة بشكل أساسي، فمثلًا عمرو السولية حل بديلًا لحسام عاشور في مباراة الداخلية، وأدى بصورة ممتازة، وأصبح عنصرًا أساسيًا».

وأردف أن «كل العناصر الجديدة لم أعمل معها من قبل، والصفقات الجديدة تحتاج للانسجام مع الفريق، وأريد كمدير فني أن أعرف إذا كانوا مفيدين للفريق أم لا، وأرجو أن يتفهم الجماهير هذا».

وذكر أنه «لم أحدد اللاعب الأفريقي الذي أريده، وأمامي 13 لاعبًا لتحليل مستواهم، وأحاول الاختيار بينهم، وشراء مهاجم لا يعني رحيل جون أنطوي».

وأكد أنه لم يطلب التعاقد مع لاعب الزمالك أحمد توفيق، مشيرًا إلى أنه «يحترم الزمالك، ولا يصح أن نثير مثل هذا الكلام، فالرجل لاعب نادي الزمالك».