أكد لاعب فريق برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا إن فريق مانشستر سيتي الذي يدربه الإسباني بيب جوارديولا، سيكون منافسا "صعبا" للبرسا خلال مواجهتهما بعد غد الأربعاء ضمن منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وأعرب إنييستا فى تصريح للصحفيين عن اعتقاده أن اسلوب المان سيتي "يتماشى كثيرا مع الطريقة التي يتبعها مدربه" وإضافة إلى هذا الأمر يوجد لاعبون جيدون بالفريق الإنجليزي، وهو ما يمثل مزيجا "إيجابيا جدا".

وأشار إنييستا فى تصريحه الذى نقلته وكالة الانباء الاسبانية بعد مران الفريق الكتالوني.الى وجود لاعبين سابقين في البرسا ضمن فريق المان سيتي الذي سيواجه الفريق الكتالوني الأربعاء مثل حارس المرمى كلاوديو برافو، والذي وصفه بأنه حارس "من الصعب التغلب عليه".

وقال إن ديفيد سيلفا زميله في منتخب إسبانيا "لديه موهبة كبيرة جدا"...وأعرب إنييستا عن أمله في أن ينهي مسيرته الكروية في صفوف برشلونة.

وأضاف "الأمر يعتمد على الأداء الذي أقدمه. سأرى إلى أي مدى سأصل. أنا سعيد جدا ولدي الحافز والحماسة اللازمين لمواصلة التقدم".و إذا كان أمامي عامين أو ثلاثة أو أربعة أعوام في اللعبة. طالما أن بمقدوري العطاء لهذا النادي وبهذا المستوى، لا أشعر بالخوف من الأعوام. اللعب في برشلونة يمثل أمرا فريدا".

وخاض إنييستا 600 مباراة منذ أن استهل مسيرته مع البرسا في دوري الأبطال، وحصد معه 29 لقبا منها التتويج بالثلاثية (الدوري والكأس المحليتين ودوري الأبطال) مرتين، وهو إنجاز لم يحققه أي فريق آخر.