رئيس جامعة بنها يتقدم الجنازة العسكرية لشهيد القليوبية.. فيديو وصور

شارك الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها ونواب الجامعة وعمداء الكليات وأمين الجامعة فى الجنازة العسكرية لشهيد الواجب النقيب "عبدالله علي نجيب" ابن قرية جمجرة ببنها والذى استشهد في مواجهات مسلحة جرت بين قوات الأمن وبين عناصر ارهابية بسيناء خلال إحدى المداهمات الأمنية، حيث استشهد النقيب ومعه 4 مجندين أثناء اشتباكات مسلحة مع العناصر التكفيرية وذلك بمسقط رأس الشهيد بقرية جمجرة ببنها.

وقدم رئيس جامعة بنها واجب العزاء لأسرة الشهيد معربا عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الشهيد متمنيا لأسرته الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته.

وقال القاضى أن الأعمال الإرهابية التى ترتكب فى أى بقعة من أرض مصر لن تثنينا عن السير قدما نحو إعادة بناء الوطن وأن الشعب المصرى كله على قلب رجل واحد يرفض مثل هذه الأعمال ويقف خلف القيادة السياسية صفا واحدا من أجل بناء وطن أمن ومستقر.

كما تقدم رئيس جامعة بنها نيابة عن أسرة جامعة بنها بخالص العزاء للقيادة السياسية والقائد الأعلى للقوات المسلحة وقوات الجيش المصرى وأهالى وأسر الشهداء الذين سالت دماؤهم الزكية على تراب الوطن المقدس بسيناء أثناء أدائهم واجبهم فى حماية مصرنا الغالية، حيث استشهدوا بأيادى الغدر والخسة دون اى ذنب.

وأشار رئيس جامعة بنها انه تقرر الغاء جميع الاحتفالات التى كان من المقرر تنظيمها خلال هذه الفترة بالكليات وذلك حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة، فضلا عن الوقوف دقيقة حداد مع بداية كل محاضرة على مستوى كليات الجامعة.

أضف تعليق