تشهد بعض الطرق والمحاور الرئيسية ارتفاعا نسبيا في أحجام الكثافات المرورية، مع بدء ساعات الذروة المسائية وانتهاء اليوم الوظيفي والتعليمي.

وأكد مصدر مسئول، في غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الخدمات والوحدات المرورية متواجدة أعلى الطرق والمحاور الرئيسية لسحب الكثافات، ومنع انتظار السيارات والميكروباصات لعدم حدوث تكدسات مرورية.

بينما يشهد قلب العاصمة، ارتفاعا في أحجام الكثافات المرورية، أعلى كوبرى 6 أكتوبر، بمناطق المهندسين والزمالك ووسط العاصمة حتي المناطق الشمالية.

فيما يشهد محور الأوتوستراد، ارتفاعا ملحوظا في الكثافات المرورية علي مناطق شق التعبان والمعادي ومخرج الدائري والدويقة حتي منطقة نادي السكة، كما ترتفتع الكثافات بميدان العباسية حتي جامعة عين شمس، ومناطق مصر الجديدة حتي مناطق غمرة ورمسيس.

كما يشهد الطريق الدائري، ارتفاعا ملحوظ في الكثافات المرورية علي بعض الأنحاء، حيث ترتفع الأحجام أعلى وصلة صفط اللبن، ومناطق المريوطية والمنيب، ومخارج محور الأوتوستراد وطريق العين السخنة.

بينما يشهد محور 26 يوليو، سيولة نسبية علي القادم والمتجه من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان، في الوقت الذي ترتفع فيه الكثافات بمحيط جامعة القاهرة وميدان الجيزة وشارعي الهرم وفيصل.