قصف طيران التحالف الدولي منطقة “البوعلي الجاسم” بجزيرة الخالدية شرق الرمادي مركز محافظة الأنبار، مما أسفر عن مقتل ثلاثة إرهابيين من تنظيم (داعش) الإرهابي.
وذكرت قيادة عمليات الأنبار اليوم السبت، أن القوات العراقية تمكنت من تدمير 12 موضعا قتاليا لإطلاق النار، فيما تمكن سلاح المهندسين التابع للفرقتين الثامنة والعاشرة بالجيش من معالجة 15 عبوة ناسفة وتطهير 10 منازل مفخخة وتدمير أنفاق تابعة لداعش في جزيرة الخالدية.
كما قصف طيران التحالف مقرات لمسلحي داعش في محور “حردان” شمالي العراق، مما أدى إلى تدمير نفق يحتوي على أسلحة خفيفة وثقيلة للتنظيم.
وقال مصدر عسكري كردي إن طيران التحالف الدولي قصف مواقع داعش في قرية “هلومة” في محور حردان ودمر النفق وسيارة تابعة لعناصر داعش كانت تحمل أسلحة ثقيلة وقتل المسلحين الذين كانوا على متنها..مشيرا إلى أن داعش كان يقصف من الموقع الذي تم استهدافه جبهات قوات “البيشمركة” الكردية بالتنسيق مع طيران التحالف الدولي.
وكانت القوات العراقية المشتركة اقتحمت أمس الجمعة ، بإسناد من طيران الجيش منطقتي “البوكنعان” والكرطان في جزيرة الخالدية شرق الرمادي مركز محافظة الأنبار، لطرد مسلحي تنظيم(داعش) الإرهابي وتأمين المناطق المحررة في الرمادي والفلوجة من هجمات التنظيم.