أبدى باسم مرسى، تفاؤله بالقدرة على تعويض الخسارة بثلاثية نظيفة من صن داونز، فى المباراة التى جمعت بينهما فى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في ذهاب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا.
باسم مرسى يتوعد صن داونز بخماسية
وفور عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة، أشار باسم مرسى بعلامة 5 فى تعبير منه على قدرة الفريق على الانتصار على صن داونز فى مباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل، على استاد برج العرب فى إياب دور النهائى بدورى أبطال إفريقيا
باسم مرسي يعلن الحرب على صن داونز
كما نشر باسم مرسى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى بانستجرام صورة وهو يشير لعلامة 5 قائلاً:" موعدنا الأحد ٢٣ / ١٠ يوم الحرب".
باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام صن داونز
ومن المقرر أن يقود باسم مرسى هجوم الزمالك أمام صن داونز فى مواجهة العودة ويأمل جهاز الفريق الأبيض أن يُسجل اللاعب أكثر من هدف خاصة أنه أحد هدافى الفريق الذى يكون لهم دور مؤثر فى تحقيق الانتصارات.
وحرص باسم مرسى على الحديث مع زملائه داخل الفريق أن المجموعة الحالية لا بد أن تحصد اللقب الإفريقى لتكون بذلك حصدت معظم البطولات فى قلعة ميت عقبة بعد حصد كأس مصر والدورى فى الموسم قبل الماضى ويطمح باسم فى المشاركة مع زملائه بكأس العالم للأندية فى حالة تعويض الخسارة والتتويج بلقب دورى الأبطال.