تتعاون إريكسون مع “بتلكو” و”نت فور ثينغز” (Net4things) للمشاركة في فعاليات جيتكس 2016 ، وذلك من 16 وحتي 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
وستعرض الشركات مجموعة متنوعة من حلول الخدمات السحابية والاستدامة” تماشيا مع شعار الحدث : “تخيل الحقائق”خلال هذا الحدث، ستعرض كل من “إريكسون”و”بتلكو” و”نت فور ثينغز” (Net4things) سلسلة حلول من شأنها تطوير المجتمعات الشبكية للمدن الذكية، وتعرض هذه التقنيات الحديثة حيثيات تعزيز تجارب الحياة في المدن الذكية من خلال المزيد من التواصل، مع التركيز بصورة خاصة على الحياة العملية وحياة المدن والحياة المنزلية ، بهدف تمكين الأفراد من العيش والعمل في مجتمعات أكثر استدامة.
وستقوم كل من هذه الشركات الدولية خلال الفعالية بتسليط الضوء على تقنية الطباعة المتصلة بجانب الحلول الذكية للمنازل والمستشفيات التي من شأنها أن تبني أحدث التكنولوجيات العصرية

قم بزيارة جناح بتلكو في جيتكس 2016 في مركز دبي التجاري العالمي وذلك ابتداءاً من 15 أكتوبر ولغاية 20 أكتوبر 2016
وعبّرت المهندسة منى الهاشمي، المدير التنفيذي في بتلكو البحرين، عن سعادتها بالعمل إلى جانب إريكسون وNet4things لاستعراض قدرات بتلكو والبحرين أمام خبراء قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المشاركين في معرض جيتكس المرموق.
وقالت الهاشمي: “تعمل بتلكو بتناغم استراتيجي مع رؤية مملكة البحرين تجاه تحقيق المجتمع المتصل شبكياً، وبذلك فإنها تركز على تنمية الرقمنة ومركزها المحوري في تطوير الحياة في المدينة الذكية”.
وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط و شرق أفريقيا : ” نفخر بهذا التعاون الاستراتيجي مع شركينا بتلكو، حيث بلا شك سيسهم في تعزيز الحياة الذكية في المجتمعات فضلاً عن أنه سيوضح بشكل جلي الدور الكبير الذي يلعبه تعزيز التواصل بين الناس والأشياء في المجتمع. ويمكن للمنتجات والخدمات الذكية المتصلة مع بعضها أن تزودنا بالمعلومات والبيانات التي نحتاج إليها في كل وقت ما يسهم في اتخاذنا للقرارات الصحيحة ويثري تجربة المستخدمين سنستعرض في جايتكس 2016 بالتعاون مع بتلكو أهمية تقنية إنترنت الأشياء في تعزيز المدن الذكية”.
ومن جانبه، قال جواكين جارسيا-باكويرو، المدير التنفيذي في Net4Things: “نحن في Net4Things متحمسون للغاية لهذه الفرصة. إن اختيار هذا الاسم الرائد عالمياً وإحدى شركات الاتصالات الأبرز في العالم لنا، يؤكد على أن منتجاتنا، والتكنولجيات التي نقدمها، وفرقنا، قادرة على تلبية أعلى التوقعات”.
وأضافت جارسيا-باكويرو: “نحن ندرك أن فرص الأعمال التي يفتحها هذا التحالف، استثنائية للغاية، ولكن ما يدفعنا إلى الفخر حقاً هو المساهمة في تحقيق رفاعية عملائنا من خلال التكنولوجيا التي تجعل حياتهم أكثر راحة وبساطة، وأفضل”.