تمكن ضباط مباحث العاصمة بقيادة العقيد محمد الهادى عبد العظيم الضابط بإدارة شرطة التموين والتجارة وبصحبته كلا من أمين شرطة زيدان مسعد عبد ربه، مندوب شرطة أحمد سيد أحمد من ضبط سيد أ ا 29 سنة صاحب شونه مواد غذائية كائنة 7 ساحل إثر النبى دائرة قسم شرطة مصر القديمة ومقيم دائرة قسم شرطة البساتين، وعثر بداخل الشونة على كمية من المواد الغذائيه وزنت 20 طن أرز مجهول المصدر، وتحــــرر عن ذلك المحضر رقــــم 15170 جنح جزئيه قسم مصر القديمة لسنة 2016م.

كما تمكن من ضبط محمود ا ا ع 31 سنة مدير شونه الغلال الكائنة شارع ساحل إثر النبي ـ دائرة قسم شرطة مصر القديمة ومقيم بذات الدائرة، وعثر بداخل الشونة على كمية من المواد الغذائية وزنت 20 طن فول.

بمواجهته قرر بأنه يقوم بتخزين تلك السلع للاستفادة من فارق الأسعار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15026لسنة 2016م جنح قسم مصر القديمة.

وذلك فى إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، والتي تتضمن فى أحد بنودها إحكام الرقابة على القطاعات التموينية والتجارية المختلفة لتحقيق الاستقرار بالأسواق ومكافحة كافة صور الغش التجاري والمتابعة الميدانية الدقيقة لحركة انسياب السلع بالأسواق.